القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

طرق اعادة تشغيل كروم بوك

  طرق اعادة تشغيل كروم بوك

يُعرف نظام التشغيل Chrome بأنه نظام تشغيل خفيف الوزن ، ولكنه يأتي مع العديد من ميزات فئة سطح المكتب. تمامًا مثل أنظمة تشغيل سطح المكتب الأخرى ، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن على Chromebook وحتى تسجيل الشاشة على Chrome OS .

 لذلك إذا انتقلت مؤخرًا إلى جهاز Chromebook وتبحث عن طريقة لإعادة تشغيل جهاز Chromebook ، فسيساعدك هذا الدليل على القيام بذلك. هناك ثلاث طرق بسيطة لإعادة تشغيل Chromebook ، وقد ذكرناها جميعًا ، بما في ذلك طريقة عنوان URL المخفية في Chrome. إذن في هذه الملاحظة ، دعنا نمضي قدمًا ونتعلم كيفية إعادة تشغيل Chromebook.



3 طرق لإعادة تشغيل Chromebook

أعد تشغيل Chromebook من الإعدادات السريعة

لا يأتي Chrome OS مزودًا بزر إعادة تشغيل مخصص ، لذلك سيتعين عليك إيقاف تشغيل جهاز Chromebook وتشغيله يدويًا لإعادة تشغيل الجهاز. يمكنك القيام بذلك بسهولة من لوحة الإعدادات السريعة. وإليك كيف يعمل:

1. افتح لوحة الإعدادات السريعة من الركن الأيمن السفلي حيث يتم عرض الوقت والمعلومات الأخرى. هنا ، انقر فوق الزر " إيقاف التشغيل " (الطاقة) ، وسيتم إيقاف تشغيل جهازك على الفور.

أعد تشغيل Chromebook من الإعدادات السريعة

2. الآن ، اضغط على زر طاقة الجهاز على جهازك لإعادة تشغيل Chromebook.

أعد تشغيل Chromebook من الإعدادات السريعة

أعد تشغيل Chromebook باستخدام زر الطاقة

1. يمكنك أيضًا إعادة تشغيل جهاز Chromebook باستخدام زر تشغيل الجهاز. تحتاج إلى الضغط مع الاستمرار على زر الطاقة لبضع ثوان.

أعد تشغيل Chromebook من الإعدادات السريعة

2. بمجرد القيام بذلك ، تمامًا مثل Android ، ستظهر قائمة منبثقة على الشاشة. هنا ، حدد خيار " إيقاف التشغيل " ، وسيتم إيقاف تشغيل جهاز Chromebook.

كيفية إعادة تشغيل جهاز Chromebook (3 طرق سهلة)

2. الآن ، اضغط على زر الطاقة مرة أخرى لإعادة تشغيل Chromebook.

أعد تشغيل Chromebook من زر التشغيل

أعد تشغيل Chromebook باستخدام عنوان URL لـ Chrome

أخيرًا ، هناك العديد من عناوين URL المخفية على Chrome والتي لا يعرفها العديد من المستخدمين. يتيح لك أحدها إعادة تشغيل جهاز Chromebook الخاص بك من خلال تنفيذ عنوان URL بسيط. لاحظ أنها إعادة تشغيل بسيطة وليست إعادة تشغيل كاملة. في حالة عدم وجود ميزة إعادة تشغيل مخصصة هنا ، يمكنك استخدام هذه الطريقة على نظام التشغيل Chrome.

1. افتح Chrome واكتب عنوان URL أدناه في شريط العناوين واضغط على Enter. تأكد من أنك قمت بحفظ كل عملك حيث سيؤدي ذلك إلى إعادة تشغيل جهاز Chromebook على الفور.

chrome://restar

الكروم: // إعادة التشغيل

2. الآن ، سيتم إعادة تشغيل جهاز Chromebook تلقائيًا . هذا كل شيء.

الكروم: // إعادة التشغيل

أعد تشغيل جهاز Chromebook بالطريقة الصحيحة

إذن هذه هي الطريقة التي يمكنك بها إعادة تشغيل Chromebook. كان من الأفضل لو أضافت Google خيار إعادة تشغيل مخصصًا لتجنب متاعب إيقاف تشغيل الجهاز يدويًا وإعادة تشغيله مرة أخرى. ومع ذلك ، يمكنك استخدام عنوان URL الخاص بـ Chrome لإجراء إعادة تشغيل بسيطة. على أي حال ، هذا كل شيء منا. إذا كنت ترغب في إيقاف تشغيل


 

Tags:( Related Searches On Google )

كروم بوك Toolsاعادة تشغيل كروم بوكبوكchrom bookchrom bookطرق تشغيل كرومجهاز كروم بوك كروم بوك 2023 bookكروم بوك جوجل

تعليقات