القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كود إعادة ضبط المصنع للسامسونج

 

كود إعادة ضبط المصنع للسامسونج كود إعادة ضبط المصنع للسامسونج القديم كود إعادة ضبط المصنع للسامسونج بدون مسح البيانات اعادة ضبط المصنع للايفون كيفية اعادة ضبط المصنع للايفون ضبط المصنع للايفون كود اعادة ضبط المصنع لهاتف سامسونج b310e كود إعادة ضبط المصنع سامسونج e1200 اكواد سامسونج كود سامسونج الاصلي

كود إعادة ضبط المصنع للسامسونج

هواتف Samsung مزودة برموز أمان محددة تحمي المعلومات المخزنة بداخلها. توفر هذه المقالة الرموز التي يجب طلبها على لوحة المفاتيح الخاصة بك لإعادة هاتفك إلى إعدادات المصنع الخاصة به باستخدام رمز إعادة التعيين الثابت من Samsung ، والذي يُعرف أيضًا باسم رمز إعادة تعيين Samsung الرئيسي.


كيفية إعادة تعيين أمان Samsung باستخدام لوحة المفاتيح الخاصة بك؟ 

باستخدام الرموز الواردة أدناه ، سيعيد رمز إعادة تعيين لوحة مفاتيح Samsung كلمة مرور هاتفك المحمول إلى كلمة المرور الافتراضية 0000. يرجى الاتصال بأحد الرقمين السريين من Samsung أدناه لإعادة تهيئة هاتفك:


  •  -  رمز إعادة ضبط مصنع Samsung. هذا يعيد التعيين إلى إعدادات المصنع. سيمسح جميع بياناتك وإعداداتك وتطبيقاتك المخصصة.              
  
  •   - يؤدي ذلك إلى إعادة تعيين جهازك وإعادة تشغيله ، والاحتفاظ بجميع بياناتك.

يجب الآن إعادة تعيين رقم رمز الحماية إلى 0000 ، أو الرمز الافتراضي لجهازك (قد يختلف هذا ويجب تدوينه على عبوة هاتفك المحمول) مما يسمح لك بتغيير الرمز إلى رقم من اختيارك.

ما هو رمز إعادة التعيين لهواتف سامسونج القديمة؟

إذا كنت تستخدم جهاز Samsung قديمًا ، أحد ما يسمى بالطرازات القديمة ، فهناك رمز مختلف يجب إدخاله:

  • #  7728 *#  - رمز إعادة تعيين لوحة مفاتيح Samsung للأجهزة القديمة.

يجب أن يعمل هذا الرمز على الأجهزة قبل عام 2010 ، على الرغم من أنه إذا لم يعمل هذا الرمز ، فيمكنك دائمًا تجربة أي من الرموز المذكورة أعلاه ، حيث قد تكون تحديثات البرامج الأخيرة قد غيرت الرمز. 


تعليقات