القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية إنشاء مجلد جديد باستخدام مفتاح الاختصار على Windows و macOS

 


كيفية إنشاء مجلد جديد باستخدام مفتاح الاختصار على Windows و macOS كمبيوتر محمول / كمبيوتر شخصي

يسمح لك الكمبيوتر المحمول / الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ، بالإضافة إلى جهاز Mac ، بإنشاء مجلد جديد باستخدام مفاتيح الاختصار.

 هذا يجعل العملية برمتها أسهل من الطريقة التقليدية ، والتي قد تتطلب منك الانتقال إلى بعض القوائم لإضافة مجلد.

 يمكن إنشاء المجلد الجديد باستخدام مفاتيح الاختصار في أقل من ثانية - كل ما عليك فعله هو الضغط على مفاتيح لوحة المفاتيح المعنية أو استخدام خيار النقر بزر الماوس الأيمن على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي.

 تابع القراءة لمعرفة كيفية إنشاء مجلد جديد باستخدام مفتاح الاختصار على كمبيوتر محمول / كمبيوتر شخصي يعمل بنظام Windows و Mac.

مفتاح الاختصار للمجلد الجديد على الكمبيوتر المحمول / الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows

يمكنك استخدام خيار النقر بزر الماوس الأيمن بالإضافة إلى مفتاح الاختصار للمجلد الجديد على الكمبيوتر المحمول / الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows.

  • مفتاح الاختصار للمجلد الجديد على كمبيوتر محمول / كمبيوتر يعمل بنظام Windows : اضغط على Ctrl + Shift + N لإنشاء مجلد جديد على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

  • انقر بزر الماوس الأيمن فوق خيار المجلد الجديد على كمبيوتر محمول / كمبيوتر يعمل بنظام Windows : انتقل إلى سطح مكتب Windows وانقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على الشاشة (باستثناء أيقونة). من قائمة السياق ، انقر فوق "جديد" ثم انقر فوق "مجلد". الآن ، قم بتسمية المجلد الخاص بك واضغط على "أدخل". هذا كل شيء ، سيتم إنشاء مجلد جديد باستخدام مفتاح الاختصار هذا على الكمبيوتر المحمول / الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows.

مفتاح الاختصار لمجلد جديد على كمبيوتر محمول / كمبيوتر يعمل بنظام macOS

يمكنك استخدام خيار Finder وخيار النقر بزر الماوس الأيمن ومفتاح الاختصار للمجلد الجديد على جهاز كمبيوتر محمول / كمبيوتر يعمل بنظام macOS.

  • مفتاح الاختصار للمجلد الجديد على جهاز كمبيوتر محمول / كمبيوتر يعمل بنظام macOS : اضغط على Command + Shift + N لإنشاء مجلد جديد في Finder على جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر يعمل بنظام macOS.

  • انقر بزر الماوس الأيمن فوق خيار المجلد الجديد على جهاز كمبيوتر محمول / كمبيوتر يعمل بنظام macOS : انتقل إلى سطح المكتب وانقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على الشاشة (باستثناء أيقونة). انقر فوق مجلد جديد.

  • خيار Finder لمجلد جديد على جهاز كمبيوتر محمول / كمبيوتر يعمل بنظام macOS : انتقل إلى سطح المكتب واتبع المؤشر إلى الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة حيث سترى Finder. انقر فوق ملف بجوار Finder. انقر فوق مجلد جديد من القائمة المنسدلة لإنشاء مجلد جديد على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام macOS.

تعليقات