القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

اصبح Google Chrome مثل الصاروخ علي الاندريد




 اصبح Google Chrome مثل الصاروخ علي الاندرويد

 على الرغم من أن متصفح الويب Google Chrome هو المتصفح الأكثر استخدامًا في العالم (سواء على الأجهزة المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر) ، فإن هذا لا يعني أنه الأفضل عندما يتعلق الأمر بالأداء.

يعرف معظم المستخدمين الذين يستخدمونه أنه لا يستهلك الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي فحسب ، بل يُظهر أيضًا أخطاء طفيفة في بعض الأحيان.


حسنًا ، يبدو أن كل شيء يشير إلى أن Google تدرك ذلك ، والحقيقة هي أن الشركة نفسها تدعي أنها جعلت Chrome أسرع بنسبة 30 ٪ على هواتف Android.

 في حين أن هذه أخبار رائعة ، إلا أن هناك مشكلة. ما هذا؟ حسنًا ، أقوى الهواتف فقط هي التي ستشهد هذا التحسن في سرعة Chrome.


إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android ، فمن المحتمل أنك لاحظت أن Google Chrome يزداد سرعة في الأسابيع القليلة المقبلة. 

والسبب في ذلك هو أن المتصفحات سيكون لها إصدار "حصري" يعطي الأولوية للأداء على مساحة التخزين.

وفقًا لتقرير نشرته Google ، تم إجراء العديد من التغييرات والتحسينات على محرك Javascript الخاص بها ، أي أن المتصفح قد حقق سرعة أفضل (تحسن بنسبة 10٪ تقريبًا) من حيث تنفيذ موقع الويب.

أيضًا ، مع هذا التحديث الجديد ، سيتم أيضًا تحسين أداء الهاتف القوي.

 بدلاً من التركيز على تقليل حجم التطبيق ، يقدم Chrome ما يصل إلى 30٪ زيادة في السرعة. هذا يعني أن المتصفح سيكون له تأثير أكبر على الهواتف التي لا يمثل فيها التخزين الداخلي مشكلة.


وتجدر الإشارة إلى أن هذه التغييرات لم يتم نشرها بعد. إذا كنت ترغب في الوصول إليه قبل أي شخص آخر ، فسيتعين عليك تنزيل Chrome Beta على هاتفك ، أو تحديث التطبيق يدويًا (عندما يتوفر إصدار جديد في متجر Google Play).


تعليقات