القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيف نقل الواتس اب من الاندرويد الي الايفون

 كيف نقل الواتس اب من الاندرويد الي الايفون

يتيح WhatsApp الآن للمستخدمين نقل محادثاتهم وجميع الوسائط من Android إلى iOS. نلقي نظرة على العملية وكيفية إعداد هواتفك لترحيل البيانات وكيفية القيام بذلك.


قبل بضعة أشهر ، قدم WhatsApp القدرة على نقل سجلات الدردشة بالكامل من iPhone إلى Android. أعلن مارك زوكربيرج الآن أنه من الآن فصاعدًا ، سيكون نقل بيانات WhatsApp من هاتف Android إلى iPhone أمرًا ممكنًا أيضًا ، مع حصول المستخدمين على خيار الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية أيضًا ، عند ترقية الهواتف المحمولة.  



هناك بعض المتطلبات التي يجب الوفاء بها من أجل القيام بذلك. يجب أن يعمل هاتف Android بنظام Android 5 Lollipop على الأقل ، بينما يجب أن يعمل iPhone على الأقل على iOS 15.5 حتى يعمل النقل ، باستخدام تطبيق Move to iOS.

علاوة على ذلك ، يجب أن يعمل هاتف Android على إصدار رقم 2.22.7.74 أو إصدار أعلى من WhatsApp ، بينما يجب أن يكون إصدار iOS على الإصدار 2.22.10.70 من التطبيق.

خطوة مهمة أخرى هي أن iPhone يجب أن يكون جديدًا ، أو يجب أن يكون قد تم إعادة ضبط المصنع لتطبيق Move to iOS للقيام بعمله. 

يمكن الآن نقل محادثات WhatsApp من Android إلى iOS ، وإليك كيفية نقل دردشاتك إلى iPhone جديد

أخيرًا ، يجب توصيل كلا الهاتفين بمصدر طاقة أثناء حدوث النقل ، ويجب أيضًا توصيلهما بشبكة Wi-Fi نفسها. 

القيد الوحيد لعملية النقل هذه هو أن المستخدمين لن يكونوا قادرين على نقل رسائل الدفع من نظير إلى نظير وسجل مكالمات WhatsApp .

فيما يلي كيفية استخدام تطبيق Move to iOS ونقل محادثات WhatsApp الخاصة بك من جهاز Android إلى جهاز iOS.

  •  قم بإعداد كل من أجهزتك الجديدة عن طريق توصيلها بمقبس الشحن. علاوة على ذلك ، تأكد من أن جهاز iOS الذي ستستخدمه جديد أو تمت إعادة ضبط المصنع. يجب أن يكون كلا الجهازين على نفس شبكة WiFi.

يمكن الآن نقل محادثات WhatsApp من Android إلى iOS ، وإليك كيفية نقل دردشاتك إلى iPhone جديد

  • قم بتنزيل وتشغيل تطبيق Move to iOS على جهاز Android الخاص بك واتبع التعليمات والمطالبات حتى تصل إلى الصفحة التي تقول "اعثر على الرمز الخاص بك".
  • على جهاز iPhone الخاص بك ، تابع إعداد الجهاز كما تفعل عادةً حتى تصل إلى صفحة التطبيقات والبيانات. في هذه الصفحة ، حدد "نقل البيانات من Android".
  • بعد تحديد خيار نقل البيانات من Android على جهاز iPhone الخاص بك ، سترى رمزًا تحتاج إلى إدخاله على هاتف Android الخاص بك.

يمكن الآن نقل محادثات WhatsApp من Android إلى iOS ، وإليك كيفية نقل دردشاتك إلى iPhone جديد

  • بمجرد إدخال الرمز ، يتم إقران الجهازين. يجب أن تهبط الآن على شاشة نقل البيانات على هاتف Android. هنا ، حدد WhatsApp ، إلى جانب جميع التطبيقات والبيانات الأخرى التي ترغب في نقلها. 
  • انقر الآن على زر "متابعة" على جهاز Android لبدء ترحيل البيانات.

يمكن الآن نقل محادثات WhatsApp من Android إلى iOS ، وإليك كيفية نقل دردشاتك إلى iPhone جديد

  • بمجرد انتهاء النقل ، سترى شاشة اكتمال النقل على جهاز iPhone الخاص بك. اضغط على زر متابعة إعداد iPhone لإنهاء العملية وتجهيز iPhone الخاص بك.
  • عندما ينتهي الإعداد أخيرًا ، سترى مطالبة لتنزيل إصدارات iOS من التطبيقات التي تم تثبيتها على هاتف Android ، بما في ذلك WhatsApp. يمكنك أيضًا رفض هذا ، والتوجه إلى متجر التطبيقات ، وتنزيل أحدث إصدار من WhatsApp وأي تطبيق آخر على جهاز iPhone الخاص بك.
  • بمجرد تثبيت تطبيق المراسلة ، قم بتسجيل الدخول باستخدام نفس رقم الهاتف الذي تم ربطه به على هاتف Android.
  • بعد معالجة عملية تسجيل الدخول عبر نظام OTP ، اضغط على زر البداية. سيبدأ التطبيق تلقائيًا في تفريغ جميع البيانات التي تم نقلها وسيظهرها في الأماكن الصحيحة ، بما في ذلك محفوظات دردشة WhatsApp من جهاز Android.

تعليقات