القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية استعادة محادثات WHATSAPP

كيفية استعادة محادثات الواتس اب WHATSAPP


هل حذفت محادثاتك بالخطأ أو قمت بتثبيت WhatsApp على هاتف جديد؟ هناك طرق يمكنك من خلالها استعادة جميع محادثاتك.

 WhatsApp هو أحد أكثر التطبيقات شيوعًا اليوم ، عبر كل من نظامي iOS و Android. يستخدم تطبيق المراسلة الفورية الملايين في جميع أنحاء العالم ونتيجة لذلك ، يتم إرسال مليارات الرسائل ذهابًا وإيابًا كل يوم.

how-to-restore-whatsapp-chats


ولكن مع وجود العديد من الرسائل والمحادثات ، قد يكون من الصعب بعض الشيء تتبع كل منها. لهذا السبب يسمح WhatsApp للمستخدمين إما بحذف الدردشات بأكملها أو أرشفتها. ولكن ماذا يحدث إذا قمت بتغيير هاتفك أو حذف جميع الدردشات بطريقة ما؟

لحسن الحظ ، هناك طرق يمكنك من خلالها استعادة جميع الدردشات الخاصة بك ، سواء قمت بحفظها في الأرشيف عن اختيارك أو فقدتها عن طريق الصدفة.

أهم شيء عندما تحاول استعادة محادثاتك إلى WhatsApp هو التأكد من أن لديك نسخة احتياطية. ستجعل النسخ الاحتياطية من السهل عليك استعادة محادثاتك. يمكنك تمكين الإعداد من خلال الانتقال إلى إعدادات WhatsApp ، وتحديد خيار "الدردشات" ثم تحديد "النسخ الاحتياطي للدردشة". ستحتاج إلى تمكين هذا الخيار حتى يتم إجراء نسخ احتياطي للدردشة بانتظام. بالنسبة لمستخدمي Android ، يتم إجراء النسخ الاحتياطي على Google Drive الخاص بحساب Google المرتبط ، بينما بالنسبة لأجهزة iOS ، يتم إنشاء النسخة الاحتياطية على iCloud بدلاً من ذلك.

كيفية استعادة محادثات WhatsApp:

لاستعادة محادثاتك ، تحتاج إلى تثبيت WhatsApp على جهازك.
تأكد من أن جهازك متصل أيضًا بحساب Google Drive أو iCloud المناسب.
حدد خيار "استعادة" عندما يُطلب منك ذلك. سيؤدي هذا إلى استعادة أحدث نسخة احتياطية قام WhatsApp بتحميلها.
يمكنك أيضًا اختيار تخطي الخطوة واستعادة الدردشات لاحقًا. يمكنك الانتقال إلى إعدادات WhatsApp واختيار "الدردشة" ثم تحديد "النسخ الاحتياطي للدردشة" ثم اختيار "استعادة"
إذا قمت بعمل نسخة احتياطية محلية من محادثات WhatsApp الخاصة بك ، فيمكنك تنزيل تطبيق File Manager على هواتف Android لاستعادة هذه النسخ الاحتياطية كذلك.

تعليقات