القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية تغيير كلمة مرور Microsoft

 

كيفية تغيير كلمة مرور Microsoft

كيفية تغيير كلمة مرور حساب Microsoft 

من الجيد تغيير كلمة مرور حساب Microsoft الخاص بك من وقت لآخر. لكن بعض المستخدمين لا يعرفون كيفية القيام بذلك. ربما كنت واحدا منهم. لمساعدتك في تغيير كلمة مرور Microsoft ،

ما هو حساب Microsoft؟

عادةً ما يكون حساب Microsoft هو عنوان بريد إلكتروني بكلمة مرور تستخدمها مع Outlook.com و Hotmail و Office و OneDrive و Skype و Xbox و Bing و Microsoft Store و MSN و Windows. عند تسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك ، سيكون لديك كل تصاريح الوصول إلى خدمات Microsoft هذه. إذا كنت تستخدم أيًا من هذه الخدمات ، فيجب أن يكون لديك بالفعل حساب Microsoftباستخدام حساب Microsoft الخاص بك ، ستتمكن من إدارة كل شيء في جهاز واحد.

من ناحية أخرى ، يتطلب تثبيت Windows 11 على جهازك أيضًا حساب Microsoftلذلك ، إذا كنت من مستخدمي Windows ، فيجب أن يكون لديك حساب Microsoftيمكن أن يجعل عملك أسهل وأكثر ملاءمة.

لحماية حساب Microsoft الخاص بك ، من الأفضل تغيير كلمة مرور حساب Microsoft بانتظام. لكن بعض المستخدمين يشيرون إلى أنهم لا يعرفون كيفية تغيير كلمة مرور Microsoft على أجهزتهم. إذا كنت أحدهم ، فلا داعي للقلق كثيرًا بشأن هذه المشكلة.

من السهل جدًا جعل حساب Microsoft يغير كلمة المرور. يوجد دليل كامل في الجزء التالي.

كيفية تغيير كلمة مرور Microsoft الخاصة بك؟

يخبرك الدليل التالي بكيفية تغيير كلمة مرور حساب Microsoft عندما لا تزال تتذكر كلمة المرور. إذا نسيت كلمة المرور ، فستحتاج إلى إعادة تعيينها.

إليك كيفية تغيير كلمة مرور حساب Microsoft الخاص بك:

الخطوة 1اذهب إلى صفحة حساب Microsoft .

الخطوة 2: انقر فوق أيقونة ملف تعريف المستخدم في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة ، ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft وكلمة المرور الحالية. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك ، فيمكنك التخطي إلى الخطوة التالية.

الخطوة 3: انقر فوق الأمان من رأس التنقل العلوي. تحتاج إلى هذه الخطوة لأنك ستصل إلى معلوماتك الحساسة وستحتاج إلى إدخال كلمة المرور لهذا الحساب مرة أخرى. هذا يمكن أن يضمن أنك أنت من تقوم بالعمليات.

انقر فوق الأمان

الخطوة 4: انقر فوق الارتباط تغيير كلمة المرور الخاصة بي في قسم أمان كلمة المرور .

انقر فوق تغيير كلمة المرور الخاصة بي

الخطوة 5: تحتاج إلى التحقق من هويتك. حدد بريدك الإلكتروني للمتابعة.

الخطوة 6: إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بتغيير كلمة مرور حساب Microsoft على جهازك ، فأنت بحاجة إلى التحقق من هويتك باستخدام الرمز الذي تلقيته في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك. بعد إدخال الرمز ، انقر فوق الزر " تحقق " للمتابعة.

أدخل الرمز الذي تلقيته

الخطوة 7: في الصفحة التالية ، تحتاج إلى إدخال كلمة المرور الحالية مرة واحدة وكلمة المرور الجديدة مرتين. يمكنك أيضًا تحديد اجعلني أغير كلمة المرور الخاصة بي كل 72 يومًا إذا كنت بحاجة إلى هذا الإعداد.

الخطوة 8: انقر فوق الزر حفظ لحفظ كلمة مرور حساب Microsoft الجديدة.

غير كلمة المرور الخاصة بك

في المرة التالية التي تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك ، ستحتاج إلى استخدام كلمة المرور الجديدة.

تغيير كلمة مرور حساب Microsoft

لا تعرف كيفية تغيير كلمة مرور حساب Microsoft الخاص بك؟ من السهل القيام بذلك. يمكنك العثور على دليل كامل في هذا المنشور. إذا كانت لديك مشكلات أخرى ذات صلة ، فيمكنك إخبارنا بذلك في التعليقات.

تعليقات