القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية تعتيم خلفيات الصور على iPhone




كيفية تعتيم خلفيات الصور على iPhone



عند التقاط الصور ، فأنت تريد تأثير تمويه الخلفية وموضوع مقدمة واضح. إليك كيفية تعتيم خلفيات الصور على iPhone.

هل تريد التقاط صورة بجهاز iPhone الخاص بك مع عدم وضوح الخلفية؟ تسمح لك الخلفية غير الواضحة بجعل موضوع صورتك واضحًا في المقدمة وكل شيء خلفه غير واضح. في كثير من الحالات ، يمكن أن تجعل صورة meh تبدو وكأنها لقطة احترافية .

  • محتوي المقال
  • طريقة تعتيم خلفيات الصور علي الايفون
  • تعتيم خلفيات الصور باستخدام  AfterFocus


يعد التقاط صورة رائعة بخلفية ضبابية وهدف واضح أمرًا سهلاً للمحترفين الذين يستخدمون كاميرات DSLR ذات الزووم العميق وحلقة التركيز البؤري الدقيقة.

باستخدام كاميرا DSLR باهظة الثمن ، تعد هذه التقنية ممارسة قياسية للمصورين المحترفين. يعد الحصول على مثل هذه الصور باستخدام جهاز iPhone أكثر تعقيدًا بعض الشيء. ومع ذلك ، لدينا حلول تسمح لك بالقيام بذلك. إذن ، إليك كيفية تعتيم خلفيات الصور على iPhone.

طريقة تعتيم خلفيات الصور على iPhone


لتعتيم خلفيات الصور على iPhone الحديث (iPhone 7 Plus وما فوق) ، يمكنك استخدام الوضع الرأسي المدمج للحصول على تأثير ضبابي لعمق المجال. تركز ميزة Portrait تلقائيًا على الهدف الأمامي وتشوه الخلفية.

للمقارنة ، إليك صورة لا تتضمن تأثير التعتيم باستخدام إعدادات الكاميرا الافتراضية دون استخدام الوضع الرأسي.



لاستخدام Portrait Mode لالتقاط الصور ، قم بما يلي:افتح تطبيق الكاميرا واسحب لليمين واختر Portrait .



ضع الموضوع على بعد قدمين إلى ثمانية أقدام من العدسة.
تأكد من أن الخلفية لا تقل عن 12 قدمًا أو أكثر من الموضوع.

ملاحظة: إذا كنت قريبًا جدًا ، ستعرض الكاميرا رسالة "تحرك بعيدًا".
انتظر حتى يظهر خيار الضوء الطبيعي على الشاشة والتقط صورتك.



بعد التقاط الصورة ، سترى أن خلفية الصورة غير واضحة.



أنت الآن تعرف كيفية تعتيم خلفيات الصور على جهاز
iPhone الخاص بك باستخدام Portrait Mode. هذه العملية واضحة ومباشرة ، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت لوضع الموضوعات الخاصة بك للحصول على أفضل النتائج.
تمويه الخلفيات على iPhone الأقدم

إذا كان لديك جهاز iPhone قديم (بدون وضع عمودي) ، فيمكنك الحصول على تأثير ضبابي من خلال الموضع المناسب للكاميرا والموضوع.

لتعتيم الخلفية ، استخدم الخطوات التالية:ضع الموضوع على بعد قدم من عدسة الكاميرا.

سيضطر مستشعر iPhone للاختيار بين الخلفية وموضوع التقريب.

اضغط على الموضوع على الشاشة للتركيز عليه.

التقط بضع لقطات حتى تحصل على الصورة التي تحتوي على مقدار التمويه الذي تريده.

على سبيل المثال ، التقطنا هذه الصورة بجهاز iPhone 7. لا تحتوي هذه الصورة على ضبابية ملحوظة لجهاز iPhone الحديث وتبدو أكثر بكسلًا ، ولكنها تشوه الخلفية.


  • تعتيم خلفيات الصور باستخدام  AfterFocus


تمويه الخلفيات على iPhone مع تطبيق  AfterFocus

ومع ذلك ، قد يكون لديك جهاز iPhone قديم أو تريد إضافة تأثير التمويه إلى صورة قديمة. لذلك ، يمكنك إنشاء تأثير مماثل باستخدام تطبيق جهة خارجية لطمس الخلفيات.

هناك تطبيقات لتعتيم خلفية الصور الموجودة في متجر التطبيقات . بعضها مجاني مع عمليات الشراء داخل التطبيق ، والبعض الآخر ، مثل AfterFocus ، متاح للشراء لمرة واحدة.



سترغب في تجربة القليل منها حتى تحصل على الأفضل بالنسبة لك. ابحث في متجر التطبيقات عن خلفيات ضبابية ، وستظهر عدة تطبيقات. يمكنك مقارنة الوظائف والتصنيفات ، وبعضها لديه فترة تجريبية.

تعتيم خلفيات الصور على iPhone

يعد الحصول على تأثير عمق المجال أو التمويه على أجهزة iPhone الحديثة باستخدام Portrait Mode عملية مباشرة ولكنها تأخذ موضعًا مناسبًا للموضوع. لذا ، إذا كان لديك جهاز iPhone قديم ، فإن الخبر السار هو أنه يمكنك الحصول على تأثير ضبابي من خلال تحديد الموضع المناسب.

 أو ، إذا أضفت تمويهًا إلى خلفيات الصور على الصور القديمة ، فإن الحل هو بضع نقرات في متجر التطبيقات.

يمكنك القيام بأكثر من مجرد التقاط الصور على جهاز iPhone الخاص بك. على سبيل المثال ، يمكنك قفل الصور على جهاز iPhone الخاص بك أو التقاط صور ذات تعريض ضوئي طويل 

. يمكن لتطبيق الصور أيضًا البحث عن كائنات في الصور وتعديل مقاطع الفيديو على جهاز iPhone الخاص بك .

حذف خلفية الصور,ازالة خلفية الصور,تصميم خلفية للايفون,تصميم صور للايفون على الفوتوشوب,ايفون,تحميل خلفيات الايفون,مسح خلفية الصور,تصميم خلفية للايفون باستخدام الفوتوشوب,تصوير الايفون,خلفية الايفون,تعديل الصور,خلفيات ايفون,تصميم خلفيات,ايفون 7,طبيق خلفيات 3d للايفون,خلفيات متحركه للايفون,تصميم خلفيات موبايل,تغيير خلفية الايفون,اضافة خلفيات متحركة لشاشة الايفون,خلفيات 3d للايفون والايباد ios,تصميم خلفيات سامسونج,برنامج خلفيات انمي للايفون

تعليقات