القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية توصيل AirPods بجهاز الكمبيوتر Windows و Mac




كيفية توصيل AirPods بجهاز الكمبيوتر المحمول(Windows و Mac)؟



يمكنك توصيل AirPods بجهاز الكمبيوتر بغض النظر عن كونه جهاز كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول. يمكنك أيضًا توصيل AirPods بجهاز كمبيوتر محمول يعمل بنظام Mac. في هذا المنشور  كيفية إقران AirPods بجهاز الكمبيوتر المحمول عبر ميزة Bluetooth على جهازك.

هل يمكنني توصيل أجهزة AirPods الخاصة بي بجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي؟

AirPods هي سماعات أذن لاسلكية تعمل بتقنية Bluetooth تم تصميمها بواسطة Apple. تم الإعلان عنه لأول مرة في 7 سبتمبر 2016 ، جنبًا إلى جنب مع iPhone 7. هل يمكن توصيل AirPods بجهاز الكمبيوتر؟ هل يمكنني توصيل أجهزة AirPods الخاصة بي بجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي؟ كيفية إقران AirPods بجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي؟ هذه أسئلة شائعة.

يعتقد بعض المستخدمين أن AirPods مصممة لأجهزة iPhone. ومع ذلك ، هذه ليست الحقيقة. يمكنك أيضًا توصيل AirPods بجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك بغض النظر عما إذا كنت تقوم بتشغيل Windows أو macOS. يمكنك أيضًا توصيل AirPods بجهاز Android.

يمكنك توصيل AirPods بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو كمبيوتر Mac طالما أن ميزة Bluetooth متوفرة على جهازك. >> كيف تتحقق مما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مزودًا بتقنية Bluetooth؟

الآن ، في هذا المنشور ، سنوضح لك كيفية توصيل AirPods بجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك على نظامي التشغيل Windows و Mac. بالطبع ، هذان الدليلان متاحان لك لتوصيل AirPods بجهاز كمبيوتر بغض النظر عما إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي.

كيفية توصيل AirPods بجهاز كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows؟

إذا كنت ترغب في إقران AirPods بجهاز كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows ، فيجب أن يدعم الكمبيوتر المحمول ميزة Bluetooth. إذا لم يكن كذلك ، يمكنك إضافة Bluetooth إلى الكمبيوتر المحمول الخاص بك .

إليك كيفية إقران AirPods بجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك:

الخطوة 1: قم بتشغيل Bluetooth على جهازك. يمكنك النقر فوق منطقة الإخطارات في الزاوية اليمنى السفلية والتحقق مما إذا كانت قيد التشغيل. إذا لم يكن كذلك ، يمكنك النقر فوقه لتمكينه.

قم بتشغيل Bluetooth على الكمبيوتر المحمول الخاص بك

الخطوة 2: انقر بزر الماوس الأيمن فوق Bluetooth من الإخطارات وحدد الانتقال إلى الإعدادات .

انقر فوق الانتقال إلى الإعدادات

الخطوة 3: في صفحة Bluetooth والأجهزة الأخرى المنبثقة ، انقر فوق إضافة Bluetooth أو جهاز آخر للمتابعة. هناك طريقة بديلة للانتقال إلى هذه الصفحة وهي الانتقال إلى البدء> الإعدادات> الأجهزة> Bluetooth والأجهزة الأخرى .

الخطوة 4: في الواجهة المنبثقة الثانية ، انقر فوق Bluetooth للمتابعة.

انقر فوق Bluetooth

الخطوة 5: تأكد من أن AirPods في علبة الشحن ، ثم افتح الغطاء.

الخطوة 6: اضغط مع الاستمرار على الزر الأبيض الصغير الموجود خلف علبة الشحن حتى يومض مصباح الحالة باللون الأبيض.

الخطوة 7: ستظهر أجهزة AirPods الخاصة بك في قائمة إضافة جهاز. يمكنك النقر فوقها لتوصيلها بجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك.

حدد AirPods الخاص بك للإقران

الخطوة 8: عندما يتم توصيل AirPods بجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك بنجاح ، ستعرض الواجهة رسالة تفيد بأن جهازك جاهز للعمل . تحت اسم AirPods الخاص بك ، يمكنك أيضًا رؤية كلمة: متصل . إذا كنت ترغب في فصل AirPods عن الكمبيوتر المحمول ، فيمكنك النقر فوق زر قطع الاتصال .

جهازك جاهز للعمل

هذه هي الخطوات لتوصيل AirPods بجهاز الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows. إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمول يعمل بنظام Mac ، فيمكنك العثور على مقدمة في القسم التالي.

كيفية توصيل AirPods بجهاز كمبيوتر محمول Mac؟

كيفية تشغيل Bluetooth على جهاز Mac؟

إذا كنت ترغب في إقران AirPods بجهاز كمبيوتر Mac المحمول ، فأنت بحاجة أيضًا إلى تمكين Bluetooth على جهازك. يمكنك النقر فوق رمز Bluetooth من شريط القائمة العلوي ، ثم تشغيل Bluetooth.

قم بتشغيل البلوتوث

مصدر الصورة: أبل

كيفية إعداد AirPods مع جهاز Mac الخاص بك؟

يجب أن يفي استخدام AirPods على جهاز Mac بالمتطلبات التالية:

  • إذا كنت تستخدم AirPods (الجيل الثاني) ، فيجب أن يعمل جهاز Mac الخاص بك بنظام macOS Mojave 10.14.4 أو إصدار أحدث.
  • إذا كنت تستخدم AirPods Pro ، فيجب أن يعمل الكمبيوتر المحمول الخاص بك بنظام macOS Catalina 10.15.1 أو إصدار أحدث.
  • إذا كنت تستخدم AirPods (الجيل الثالث) ، فيجب أن يعمل جهاز Mac الخاص بك بنظام macOS Monterey أو إصدار أحدث.


فيما يلي حالتان:

الحالة 1: إذا قمت بإعداد AirPods الخاص بك مع جهاز iPhone الخاص بك وتم تسجيل دخول Mac الخاص بك إلى iCloud باستخدام نفس معرف Apple ، فيمكنك فقط وضع AirPods في أذنيك ، ثم النقر فوق رمز Bluetooth أو رمز التحكم في مستوى الصوت في القائمة شريط لاختيار AirPods الخاص بك من القائمة. سيؤدي هذا إلى إجراء اتصال بين أجهزة AirPods وجهاز Mac الخاص بك.

الحالة 2: إذا لم تتمكن من العثور على AirPods من قائمة أجهزة Bluetooth أو قائمة التحكم في مستوى الصوت ، فيمكنك استخدام هذه الخطوات لإقران AirPods بجهاز Mac الخاص بك:

الخطوة 1: انقر فوق قائمة Apple ، ثم حدد تفضيلات النظام> Bluetooth .

الخطوة 2: قم بتشغيل Bluetooth إذا كان مغلقًا.

الخطوة 3: تأكد من أن AirPods في علبة الشحن وافتح الغطاء.

الخطوة 4: اضغط مع الاستمرار على زر الإعداد في الخلف حتى ترى ضوء الحالة يتحول إلى اللون الأبيض.

الخطوة 5: ستظهر AirPods في قائمة الأجهزة. ثم انقر فوق الزر " اتصال " للسماح بالاتصال.

الحد الأدنى

هل يمكنني توصيل أجهزة AirPods الخاصة بي بجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي؟ كيفية توصيل AirPods بجهاز كمبيوتر محمول؟ بعد قراءة هذا المنشور ، يمكنك معرفة الإجابة التي تريد معرفتها. إذا كنت تريد توصيل AirPods بجهاز كمبيوتر ، فيمكنك تجربة المقدمة الأولى في هذا المنشور. إذا كنت ترغب في إعداد AirPods على كمبيوتر Mac الخاص بك ، فيمكنك تجربة البرنامج التعليمي الثاني. إذا كانت لديك اقتراحات أو مشكلات أخرى يجب حلها ، فيمكنك إخبارنا بذلك في التعليقات.



تعليقات