القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

أفضل 10 حيل للعبة PUBG ببجي للحصول على عشاء الدجاج

 

أفضل 10 حيل للعبة PUBG Mobile للحصول على عشاء الدجاج

أفضل 10 حيل للعبة PUBG Mobile للحصول على عشاء الدجاج

بواسطة  • آخر تحديث

مرحبًا أيها الأصدقاء ، في هذا المنشور ، سأخبرك بأهم 10 حيل في لعبة PUBG Mobile  التي يجب أن تجربها وتحصل على  عشاء الدجاج الفائز الفائز " بسهولة. كثير من الناس ليسوا على دراية بهذه النصائح والحيل وهذا هو سبب عدم حصولهم على عشاء الدجاج.

طريقة اللعب بسيطة للغاية ولكنها تحتاج إلى مهارات. من السهل جدًا الحصول على عشاء الدجاج في أي مباراة إذا احتفظت بالحيل التالية في ذهنك.

محتويات

أفضل 10 نصائح / حيل لـ PUBG Mobile للحصول على عشاء الدجاج

يواجه اللاعبون الجدد الذين بدأوا لعب PUBG مؤخرًا العديد من المشاكل في الفوز بالمباراة. لذا اتبع أدناه أفضل طرق PUBG المذكورة للفوز بالمباراة بسهولة. لا يهم إذا كنت تلعب Solo أو Duo أو في Squad.  احتفظ بهذه الحيل في ذهنك أثناء لعب المباراة دائمًا. 

1- اجعل من نفسك هدفًا صعبًا

من الصعب إطلاق النار على هدف متحرك وينسى العديد من اللاعبين التحرك أثناء إطلاق النار عليهم. اجعل نفسك متحركًا أثناء القتال حتى تتمكن من تفادي بعض الرصاص وإطلاق النار على العدو.

يمكنك الركض في حركات عشوائية ، برم أو القفز. هذا سيجعل من الصعب على الهدف إطلاق النار.

طريقة قتل pubg


2- تخصيص الضوابط

قم بتخصيص عناصر التحكم وفقًا لعاداتك. يمكنك تغيير عناصر التحكم في خيار الإعدادات في تطبيق PUBG Mobile والتعود عليها. هذا سيجعلك قويًا ويمكنك أن تتفاعل في أجزاء من الثانية مع أي عائق.

خدعة التحكم pubg


3- استخدم رمز العين

يوجد رمز عين يظهر أعلى الشاشة للتنقل ومشاهدة ظهرك .

استخدم هذا الرمز لمعرفة ما إذا كان أي شخص يهاجمك من الخلف أو من الجانبين. من المفيد جدا البقاء على قيد الحياة.

pubg-new-trick


4- تعطيل الانتقاء التلقائي واختيار ما تحتاجه

يعد الاختيار التلقائي خيارًا للمستخدمين الجدد وهذا أمر غير مواتٍ حقًا في كثير من الأحيان. سيساعد حمل الحقائب الثقيلة والكبيرة أعدائك على اكتشافك وإطلاق النار عليك بسهولة.

فقط اختر العناصر التي تحتاجها. هذا سيجعل حقيبتك بها مساحة خالية.

إعداد pubg تعطيل الانتقاء التلقائي


5- اختر مكان الهبوط بأمان على الخريطة

قد يقترح عليك العديد من اللاعبين الهبوط في مناطق واسعة مثل Los Leones أو Boot Camp أو Pochinki أو Military Base . ولكن مع وجود كمية أكبر من الأسلحة ، هناك العديد من اللاعبين الآخرين الذين سيهبطون أيضًا على نفس الأرض.

ستكون هناك منافسة شديدة من أجل البقاء. ولكن إذا هبطت في مواقع مثل Camp Charlie ، و Mansion ، و Malta ، وما إلى ذلك ، يمكنك النهب بشكل مريح ويمكنك الدفاع عن نفسك من الناجين من Lost Leon's ، Pochinki.

كيف تهبط ببجي


6- خذ نفساً عميقاً

تعتبر السباحة مهمة محفوفة بالمخاطر للغاية في لعبة PUBG Mobile. لا يمكنك استخدام أسلحتك أو لا يمكنك الهروب أيضًا.

لذلك ، نوصي  بأن تكون داخل الماء طوال الوقت والسباحة. "تعال للحظة لبعض الهواء واغطس على الفور" . سيزيد ذلك من فرصك في البقاء على قيد الحياة ولن يتمكن أحد من اكتشافك بسهولة.

خدعة pubg


7- تناول مشروبات الطاقة ومسكنات الآلام

لا يعرف الكثير من اللاعبين عن هذه النصيحة إذا كنت ستشرب مشروبات الطاقة وتتناول مسكنات للألم ، فستركض بشكل أسرع . هذا شيء مفيد سيساعدك عندما تجري داخل منطقة البقاء على قيد الحياة.

pubg 2019 mod


8- استلقي وكن مراوغاً

إنها أهم مهارة يجب تحقيقها. يجب أن تعرف أين تتراجع وتشاهد لاعبين آخرين يقاتلون.

سيساعد هذا فرصك أكثر. أطلق النار دائمًا عندما يكون الهدف في حقل وإلا فقد يعرف موقعك.

علاوة على ذلك ، استخدم خيار النظرة الخاطفة والنار . يتيح لك هذا الخيار الاختباء وكذلك إطلاق النار من مكان أكثر أمانًا. "ستزداد فرصك إذا استلقيت منخفضة عندما تكون الحرارة في المباراة عالية".

وضع منخفض pubg


9- تغيير المقاعد أثناء القيادة

عندما تقود مركبة وترى عدوًا يطلق النار عليك. غير اتجاهك نحو العدو وقم بتغيير مقعدك.

ثم ألق نظرة خاطفة خارج النافذة وأطلق النار على العدو ، فستمنحك موقعًا لإطلاق النار. "لن تكون أبدًا هدفًا للأعداء لأنهم سيطلقون النار على مقعد السائق."

تغيير المقاعد- pubg


10- تشغيل الميكروفون دائمًا

قم بتشغيل الميكروفون الخاص بك للدردشة العالمية حتى تتمكن من سماع جميع اللاعبين في اللعبة. سيعطيك هذا وعيًا بما يحدث في اللعبة ويمكنك تحضير نفسك لحركة الأعداء القادمة.

هذا حقا مفيد مرات عديدة.

pubg هيئة التصنيع العسكري على خدعة


تعليقات