القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تحميل لعبة توم المتكلم للاندرويد مجانا

 

تحميل لعبة توم المتكلم للاندرويد مجانا

صديقي توم المتكلم My Talking Tom Friends  APK v2.3.2

 آخر تحديث

صديقي توم المتكلم MOD APK v2.3.2 [أموال غير محدودة / نجوم]
اسمصديقي توم المتكلم
الناشرOutfit7 المحدودة
إصدارالإصدار 2.3.2
بحجم140 ميجا بايت
احصل عليهتطبيقات جوجل
محدث15 يوليو 2022
ميزات أموال غير محدودة

صديقي توم المتكلم MOD APK

اقرأ أيضًا   

محتويات

ما هو My Talking Tom Friends MOD APK؟

إذا كنت منبهرًا بطريقة اللعب الجذابة لـ My Talking Angela ، و My Talking Hank ، و My Talking Tom ، والعديد من الألعاب المحمولة الرائعة الأخرى التي تمتلكها Outfit7 في مجموعتها ، فستلعب تجربة اللعبة الأكثر غامرة من خلال لعب My Talking Tom أصدقاء.  ستكون مجموعة الحيوانات اللطيفة المحبة للمرح قادرة على توحيد قواها في لعبة المحاكاة العرضية الأكثر متعة.

انضم إلى أصدقائك من الحيوانات لمشاركة حياتهم اليومية مع العديد من الأشياء المثيرة للقيام بها.  استمتع بلعبة المحاكاة المثيرة عندما يمكنك التفاعل مع شخصيات حيواناتك من خلال مغامراتهم الفريدة داخل اللعبة.  العب مع حيواناتك المحببة أثناء تعريفهم بألعاب مختلفة.


قصة

في اللعبة ، سيحصل لاعبو Android على فرصة ليضيعوا تمامًا في لعبة المحاكاة غير الرسمية المثيرة التي يمكنك من خلالها التفاعل مع شخصيات اللعبة.  ادخل إلى المنزل المذهل المليء بأبطالك المفضلين في سلسلة The My Talking Tom.  هذه المرة أنت حر في الانخراط واللعب معهم.  في المقابل ، سيسمح هذا للاعبين على Android بإشراك عقولهم في تجربة مثيرة.

انضم إلى Tom و Angela و Hank و Ginger وأصدقاء آخرين بينما يقضون لحظاتهم الممتعة داخل السكن.  بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استكشاف المدينة الكاملة داخل اللعبة وهي My Talking Tom Friends ، حيث يمكنك استكشاف العديد من المناطق الرائعة الأخرى بالإضافة إلى المنزل كامل الميزات.  في النهاية ، ستجد نفسك على الأرجح مستمتعًا بتجربة الألعاب الممتعة للسلسلة الشعبية أكثر.


ميزات My Talking Tom Friends MOD APK: -

استمتع بكل شخصيات العرض
من خلال التجربة المثيرة داخل اللعبة في My Talking Tom Friends ، سيلعب لاعبو Android بكل شخصية من سلسلة المحاكاة غير الرسمية الشهيرة.  اختر الشخصية التي ترغب في اللعب بها وأنت تستكشف هذا المنزل الكامل لحيواناتك المفضلة. يمكنك لعب Tom و Angela و Hank و Ginger و Ben و Becca أثناء انتقالهم إلى عائلة واحدة.  يمكنك الاستمتاع بالعديد من التفاعلات مع شخصياتك المفضلة. قدم أيضًا تجارب فريدة لحيواناتك.  ما عليك سوى الضغط بأصابعك عبر الشاشة للتنقل والتفاعل مع الشخصيات بأشياء وشخصيات محددة.  قم بإنشاء سيناريوهات مختلفة ، ومن المؤكد أن اللعبة المتحركة ستعمل على تحسين تجربة اللعب التخيلي الخاصة بك بشكل أكثر إمتاعًا.

صديقي توم المتكلم MOD APK


عالم رائع داخل وخارج المنزل

في My Talking Tom Friends ، سيتمكن لاعبو Android من الوصول إلى عالم ألعاب واسع جميل وإعدادات كاملة الميزات.  في النهاية ، ستكون حراً في فعل ما تريد داخل منزلك.  استكشف الغرف المذهلة من خلال المساحات المفتوحة الممتعة لاستكشافها والمشاركة في أعمال مثيرة مع أفراد عائلتك ذوي الفراء.

استكشف مخططات الغرف المختلفة حيث يمكنك التفاعل بحرية مع البيئة المدمجة.  بالإضافة إلى ذلك ، يقدم My Talking Tom Friends مجموعة متنوعة من الأماكن المثيرة للاهتمام في المنطقة المحيطة ، والتي يسهل الوصول إليها والاستمتاع بها.  كل هذا سيجعل اللعبة أكثر إثارة ومتعة.

صديقي توم المتكلم MOD APK


تأكد من رعاية رفقائك من الحيوانات المحبوبين

تتميز اللعبة بالعناصر الأكثر كلاسيكية من سلسلة المحاكاة غير الرسمية الشهيرة My Talking Tom Friends تبدأ بميزة تتيح لمستخدمي Android تولي مسؤولية رفاقهم الرائعين.  من الممكن التلاعب بإعدادات اللعبة والسماح لشخصياتك بالمشاركة في العديد من الأنشطة المختلفة.  تأكد من رعاية رفاقك ذوي الفراء من خلال إطعامهم طعامًا مغذيًا والاستحمام بانتظام حتى لا تشم رائحتهم وتأكد من مداعبتهم وقتما تشاء.  أنهِ اليوم بالسماح لأصدقائك ذوي الفراء بالذهاب إلى قيلولة ونومًا مريحًا.

صديقي توم المتكلم MOD APK


هناك مجموعة متنوعة من الأنشطة التي يمكنك المشاركة فيها

بالإضافة إلى المنزل الهائل والمواقع العديدة التي في متناولك ، يقدم My Talking Tom Friends مجموعة متنوعة من الأنشطة المتنوعة التي يمكن للاعبين على Android المشاركة فيها والاستمتاع بها.  فنحن نرحب بك لاستكشاف المطبخ ومحاولة مساعدة أصدقائك في تكوين كعكات لذيذة.

عرّفهم على أنشطة الرسم الفكاهية التي يمكنهم من خلالها إظهار مواهبهم الفنية.  ستعمل الشخصيات في الحدائق لإعداد وجبات لذيذة.  ثم اجمعهم جميعًا للقاء في المنزل.  كل هذه الأشياء متوفرة في My Talking Tom Friends وستجعل اللعبة أكثر متعة.


شخصيات فريدة ذات خصائص مثيرة للاهتمام

في My Talking Tom Friends ، هناك شخصيات في اللعبة لكل منها خصائصها وشخصياتها الفريدة.  يتيح ذلك للاعبي Android تعلم شخصيات تفاعلية متنوعة داخل اللعبة والاستمتاع باللعبة لجعلها أكثر إثارة.  استكشف خيارات اللعب المختلفة مع شخصياتك الفريدة بالنسبة لك واكتشف ميزاتها الرائعة وأنت تمضي قدمًا.


معلومات: -


1- أموال ونجوم غير محدودة

2- عملات وماسات غير محدودة

3- لا إعلانات (إعلان مجاني)

4- فتح جميع الشخصيات

اقرأ أيضًا  

كيفية التثبيت على نظام Android؟

1- قم بإلغاء تثبيت إصدار PlayStore الخاص بتطبيق My Talking Tom Friends إذا كنت قد قمت بالفعل بتثبيته على هاتفك. (مهم)

2- افتح إعدادات هاتفك ، وانتقل إلى الأمان وقم بتمكين مصادر غير معروفة.

إعدادات مصادر غير معروفة

3- قم بتنزيل My Talking Tom Friends MOD APK من "صفحة التنزيل" أدناه وتثبيتها. (انقر فوق "السماح من هذا المصدر" إذا طُلب منك ذلك)

4- افتح تطبيق My Talking Tom Friends

5- استمتع 🙂

اقرأ أيضًا   

قم بتنزيل My Talking Tom Friends Hack Apk 2022

اسم التطبيقصديقي توم المتكلم APK
بحجم140 ميجا بايت
إصدارالإصدار 2.3.2
دعم Android4.0 أو أعلى
آخر تحديث13 يوليو 2022
مقدمة منOutfit7 المحدودة
سعرمجانا

الكلمات الأخيرة

اقرأ أيضًا   

التعليق أدناه إذا كنت تواجه أي مشاكل!

تعليقات