القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية إعادة تشغيل جهاز كروم بوك

كيفية إعادة تشغيل جهاز Chromebook


كيفية إعادة تشغيل جهاز Chromebook


يجب إعادة تشغيل كل جهاز من وقت لآخر. عادة ما تكون عملية بسيطة جدًا يمكنها حل المشكلات الصغيرة التي كنت تواجهها. كيف يعمل مع أجهزة Chromebook؟ لنلقي نظرة.

الغريب ، لا توجد طريقة "لإعادة تشغيل" جهاز Chromebook بالمعنى التقليدي. عادةً ما تعني إعادة التشغيل أن الجهاز سيتم إيقاف تشغيله وإعادة تشغيله من تلقاء نفسه ، لكن نظام التشغيل Chrome لا يفعل ذلك. من المحتمل أن يكون هذا بسبب السرعة التي يمكن أن تغلق بها أجهزة Chromebook وتمهيدها. هناك طريقتان للقيام بذلك.

ذات صلة: تحميل لعبة توم المتكلم للاندرويد مجانا

الطريقة الاولي في اعادة تشغيل جهاز كروم بوك


أولاً ، سنستخدم عناصر التحكم في البرنامج. انقر أو اضغط على الساعة في شريط المهام لفتح لوحة الإعدادات السريعة.






بعد ذلك ، انقر أو انقر فوق رمز الطاقة في قائمة الإعدادات السريعة. سيؤدي هذا إلى إغلاق جهاز Chromebook على الفور.



الآن تحتاج ببساطة إلى الضغط على زر الطاقة على جهاز Chromebook لإعادة تشغيله احتياطيًا. قد يكون زرًا على جانب الجهاز أو مفتاحًا على لوحة المفاتيح.



الطريقة  الثانية في اعادة تشغيل جهاز كروم بوك

تستخدم الطريقة الثانية زر الطاقة نفسه لإيقاف تشغيل جهاز Chromebook. يمكنك إما الضغط عليه وانتظار إغلاق الجهاز ، أو الضغط عليه ثم تحديد "إيقاف التشغيل" من القائمة المنبثقة.




يمكنك الآن إعادة تشغيله باستخدام زر الطاقة الموجود على جانب جهاز Chromebook أو على لوحة المفاتيح.

هذا كل ما في الامر! الغالبية العظمى من أنظمة التشغيل لديها خيار " إعادة تشغيل " الجهاز ، مما يجعل من الغريب بعض الشيء أن Chrome OS لا يمتلك ذلك. بغض النظر ، يتم إيقاف تشغيل أجهزة Chromebook وتشغيلها بسرعة كبيرة بحيث لا يهم كثيرًا.

تعليقات