القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية إزالة الرموز المزعجة في شريط البحث في نظام التشغيل Windows 10




كيفية إزالة الرموز المزعجة في شريط البحث في نظام التشغيل Windows 10


ربما لاحظت رمزًا صغيرًا جديدًا ودائم التغيير في مربع البحث على شريط مهام Windows 10. هذا هو "تمييز البحث". إليك ما هو عليه وكيفية التخلص منه.

1 ثانية من 30 ثانية الحجم 0٪

ذات صلة : كيفية الحصول على قائمة ابدأ على نمط Windows 10 في Windows 8.1

لماذا يوجد رمز صغير في شريط بحث Windows؟


يعد الرمز جزءًا من ميزة جديدة تم طرحها في نظامي التشغيل Windows 10 و Windows 11 كجزء من تحديث أبريل 2022 .

تسمى الميزة المحددة "Search Highlights" وهي تدمج مجموعة دوارة من الرموز في الجانب الأيمن من شريط بحث شريط الأدوات. اعتمادًا على اليوم ، تكون الرموز محددة - مثل تلك التي رأيناها أعلاه مع وضع أخضر وكرة غولف للاحتفال ببطولة الجولف المفتوحة في الولايات المتحدة - أو إدخالات عامة أكثر في أيام أقل شهرة مع خلفيات مقترحة مثل صور المتنزهات الوطنية الأمريكية أو ما شابه.

بالإضافة إلى وضع الرمز في مربع البحث في نظام التشغيل Windows 10 ، فإن ميزة "Search Highlights" تضع أيضًا المحتوى "المميز" في قائمة البحث في كل من Windows 10 و Windows 11. وتشمل النقاط البارزة الأخبار والقصص الشائعة وكلمة صغيرة عن اليوم والاقتباس من اليوم (من المفترض أن يتم طرحه في أيام الأخبار البطيئة) بالإضافة إلى مربع عمليات البحث الشائعة كما هو موضح أعلاه.

إذا كنت ترغب في محاولة Microsoft لتقليد نوع من رسومات الشعار المبتكرة اليومية من Google-esque جنبًا إلى جنب مع مجمع الأخبار الصغير في قائمة البحث ، فيمكنك بطبيعة الحال ترك الأمور كما هي.

ولكن إذا كان لديك رد فعل أقل من إيجابي على التغيير - ومهلا ، نحن بالتأكيد نفهم ذلك - فمن السهل جدًا إيقافه.
كيفية إزالة الرمز من مربع بحث Windows

في نظام التشغيل Windows 10 ، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان في مهمتك لسحب القائمة ، وحدد "بحث" ثم قم بإلغاء تحديد "إظهار تمييز البحث" للتخلص من هذه الرموز.



على الرغم من عدم وجود مربع بحث (وبالتالي لا يوجد رمز جديد) في نظام التشغيل Windows 11 ، فلا يزال بإمكانك إيقاف تشغيل الميزات البارزة في قائمة البحث. ما عليك سوى

  •  فتح تطبيق الإعدادات ثم الانتقال إلى الخصوصية والأمان
  • > أذونات البحث
  • > المزيد من الإعدادات. في قسم "المزيد من الإعدادات" ، 
  • ما عليك سوى إيقاف تشغيل "إظهار لمحات البحث".

هذا هو! مع هذا التغيير البسيط ، لن يكون هناك المزيد من الرموز في شريط البحث أو الأخبار البارزة في قائمة البحث.

تعليقات