القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية تغيير حساسية الماوس على نظام التشغيل Windows 10 أو 11




كيفية تغيير حساسية الماوس على نظام التشغيل Windows 10 أو 11


قد تكون إعدادات الحساسية السيئة محبطة - قد يتطلب منك الماوس غير الحساس بدرجة كافية التقاطه بشكل متكرر لمجرد عبور الشاشة. قد يؤدي استخدام الماوس شديد الحساسية إلى صعوبة النقر بدقة. إليك كيفية تغييرها.


كيفية تغيير حساسية الماوس في الإعدادات


لتغيير حساسية الماوس ، انقر فوق الزر "ابدأ". اكتب "إعدادات الماوس" في شريط البحث ثم اضغط على Enter. ستظهر نافذة الماوس. اضبط شريط التمرير المسمى "سرعة مؤشر الماوس" على الحساسية التي تشعر بأنها الأفضل. يمكنك الآن إغلاق النافذة.



ذات صلة: أسرع الطرق للبحث في الويب في Chrome

كيفية تغيير حساسية الماوس في لوحة التحكم


إذا كنت تفضل ذلك ، فلا يزال بإمكانك تغيير حساسية الماوس من خلال لوحة التحكم. للوصول إلى لوحة التحكم ، انقر فوق الزر ابدأ واكتب "لوحة التحكم" في مربع البحث. ثم اضغط على Enter أو انقر على "فتح".



انقر فوق شريط البحث في الزاوية العلوية اليمنى من نافذة لوحة التحكم واكتب "الماوس".



بمجرد تشغيل البحث ، انقر فوق "تغيير عرض أو سرعة مؤشر الماوس".



انقر فوق علامة التبويب "خيارات المؤشر" في نافذة خصائص الماوس واضبط شريط التمرير المسمى "تحديد سرعة المؤشر" حسب رغبتك. يمكنك الآن إغلاق نافذة خصائص الماوس ولوحة التحكم.



كيفية ضبط حساسية الماوس


يمكن التحكم في جميع أجهزة الماوس من خلال الإعدادات المتوفرة في نظام التشغيل Windows 10 أو Windows 11. ومع ذلك ، فإن العديد من أجهزة الماوس المصممة للألعاب أو المتحمسين أو الاستخدام الاحترافي تقدم أيضًا برامج خاصة تسمح لك بتهيئة أزرارها وحساسيتها. إذا كنت ستستخدم البرنامج الخاص بالماوس ، فيجب أن تترك شريط تمرير حساسية الماوس في Windows في المنتصف.


تعليقات