القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية إعادة تشغيل جهاز MacBook Air



كيفية إعادة تشغيل جهاز MacBook Air


إذا كنت تواجه مشكلة مع MacBook Air ، فمن السهل إعادة تشغيله. ستؤدي إعادة التشغيل إلى إعادة تشغيل نظام التشغيل macOS وإعادة تحميله بالكامل ، مما يؤدي إلى مسح ذاكرة النظام العاملة لبداية جديدة. لن تتأثر أي من بياناتك. فيما يلي عدة طرق للقيام بذلك.


  • جدول المحتويات
  • كيفية إعادة تشغيل الطريقة السهلة
  • كيفية إعادة التشغيل من المحطة
  • كيفية إعادة تشغيل جهاز Macbook Air الخاص بك
اقرا ايضا : تحميل فرشة real smoke

كيفية إعادة تشغيل الطريق السهل


أسهل طريقة لإعادة تشغيل جهاز Mac هي باستخدام شريط القائمة أعلى الشاشة. للقيام بذلك ، انقر فوق شعار Apple في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. في القائمة التي تظهر ، حدد "إعادة التشغيل".



إذا رأيت أي رسائل تأكيد منبثقة ، فانقر فوق "إعادة التشغيل" مرة أخرى. سيغلق جهاز Mac التطبيقات قيد التشغيل حاليًا ، وستتحول الشاشة إلى اللون الأسود مؤقتًا. عندما ترى شعار Apple على الشاشة ، ستبدأ عملية بدء التشغيل. قم بتسجيل الدخول كالمعتاد لمواصلة استخدام جهاز Mac الخاص بك.

ذات صلة: كيفية فتح هاتف سامسونج اذا نسيت رمز القفل

كيفية إعادة التشغيل من المحطة


إذا كان لديك حساب مسؤول على جهاز Mac الخاص بك ، فيمكنك إعادة تشغيل جهاز Mac من سطر الأوامر . للقيام بذلك ، افتح تطبيق Terminal واكتب sudo shutdown -r now، ثم اضغط على Return.



أدخل كلمة المرور الخاصة بك ، ثم اضغط على "رجوع". سيتم إعادة تشغيل جهاز Mac الخاص بك على الفور.

ذات صلة: كيفية تغيير التوقيع الخاص بك في Gmail

كيفية إجبار جهاز Macbook Air على إعادة التشغيل


إذا أصبح جهاز MacBook Air الخاص بك غير مستجيب ، فيمكنك إجباره على الإغلاق بالضغط مع الاستمرار على زر الطاقة لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا.

في طرازات MacBook Air القديمة ، يوجد زر الطاقة في الزاوية العلوية اليمنى من لوحة المفاتيح.



في طرز MacBook Air الأحدث ، يكون زر الطاقة هو نفسه مستشعر Touch ID ، وهو موجود أيضًا في الزاوية العلوية اليمنى من لوحة المفاتيح.



اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة أو Touch ID لمدة 10 ثوانٍ. ستصبح الشاشة سوداء وستنطفئ الوحدة. لبدء النسخ الاحتياطي ، اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة حتى ترى شعار Apple على الشاشة. حظا طيبا وفقك الله!

تعليقات