القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تحميل برنامج 2022 VLC Media Player مجانا للكمبيوتر

 


تحميل برنامج VLC Media Player  مجانا للكمبيوتر


مشغل وسائط سهل الاستخدام وخالٍ من المتاعب

 برنامج VLC Media Player هو برنامج مجاني وقوي ومليء بالمميزات يقوم بتشغيل مجموعة كبيرة من ملفات الصوت والصورة والفيديو. يمكنه تشغيل ملفات الوسائط المتعددة مباشرة من الأجهزة القابلة للاستخراج أو الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للبرنامج البث من مواقع الويب الشهيرة مثل Disney + و Hulu و Gaia و Netflix. يقبل VLC Multimedia Player أيضًا الفيديو المباشر من PlayStation Live و Xbox Live و Facebook و Twitter و YouTube. بينما تعرض معظم البرامج المنافسة إعلانات ، فإن VLC Player لا يعرضها ، حيث يتلقى دعمًا من منظمة غير ربحية.مليئة بالميزات وقابلة للتخصيص بالكامل

 

يتوفر VLC Download على أنظمة أساسية مختلفة ، بما في ذلك Microsoft Windows و macOS و Android و iOS و Linux والمزيد. على هذا النحو ، يمكنك استخدام مشغل الوسائط الشهير على العديد من الأجهزة. من خلال الواجهة البسيطة والنظيفة ، تتيح لك المنصة تخصيص لوحة التحكم لإضفاء لمسة شخصية على البرنامج. يمكنك الاختيار من بين الأشكال المختلفة ، حسب حالتك المزاجية وتفضيلاتك.

ما هو أفضل جزء في استخدام VLC؟

VLC هو برنامج مليء بالميزات ، والذي يدعم خيارات التخصيص المتعددة. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام محرر السطح لإنشاء مظهر جديد أو الاختيار من بين خيارات محددة مسبقًا بدلاً من ذلك. يتيح لك التطبيق أيضًا تثبيت ملحقات للحصول على تجربة مشاهدة أكثر سلاسة. يمكن لبرنامج VLC Media Player استيراد الصور من تطبيق "الصور" على جهازك ، والمزامنة مع Windows Media Player لعرض جميع الملفات في مكان واحد.

نظرًا لأن معظم المستخدمين قلقون بشأن مشكلات الخصوصية ، فقد حاول VideoLAN جعل التطبيق آمنًا وآمنًا. لا يستخدم مشغل الوسائط المتعددة برامج التجسس أو تتبع المستخدم لقراءة محفوظات الاستعراض أو رسائل البريد الإلكتروني أو الموقع. إذا مللت من الإعلانات المزعجة ونقص الخصوصية وخطط الاشتراك التي لا داعي لها ، فإن VLC يعد خيارًا ممتازًا للاستمتاع بالموسيقى ومقاطع الفيديو والصور المفضلة لديك على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 دون المساومة.

هل يدعم VLC تدفق المحتوى؟

يواجه معظم المستخدمين مشكلات تتعلق بالتخزين المؤقت أثناء تشغيل ملفات فيديو كبيرة الحجم على مشغلات وسائط قديمة. ملفات AVI ، على سبيل المثال ، لا تزال بحاجة إلى معالج سريع لتشغيل الملف دون تأخير. ومع ذلك ، مع VLC ، يمكنك الاستمتاع بفك التشفير الذكي ، والذي يعمل على تشغيل مقاطع الفيديو بشكل أسرع ، اعتمادًا على مدى تعقيد الرسوم المتحركة أو الدقة.

نظرًا لأن البرنامج يدعم البث ، يمكنه التعرف على امتدادات برامج متعددة. يمكنك تشغيل الملفات بتنسيقات MKV و FLV و WMV و SWF وغيرها بسهولة. عادةً ما تتسبب مشغلات الوسائط المتعددة الأخرى في حدوث مشكلات مع برامج ترميز معينة. من ناحية أخرى ، يأتي تنزيل VLC مدمجًا مع أحدث خيارات الترميز لضمان تجربة مشاهدة خالية من المتاعب.

بالمقارنة مع البرامج الأخرى ، يضمن البرنامج تدفقًا أسرع للسماح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. لسوء الحظ ، لا يدعم Cloud ، وستحتاج إما إلى البث من موقع ويب مشهور أو تشغيل الملفات من جهاز الكمبيوتر أو جهاز قابل للاستخراج. ومع ذلك ، فإن التجربة الإجمالية لن تكون مخيبة للآمال.

كيف هي جودة الفيديو مع VLC؟

هناك أوقات يبدو فيها مقطع الفيديو منقسمًا أو يتوقف مؤقتًا بين الحين والآخر أو يتم تشغيله ببطء شديد. حتى عندما يقدم ملف فيديو جودة عالية ، لا يزال التصوير سيئًا في بعض مشغلات الوسائط المتعددة. ومع ذلك ، يحل VLC هذه المشكلة من خلال تقديم ميزات ممتازة.

على سبيل المثال ، العديد من خيارات الترميز وحصص الشاشة المتاحة على مشكلات عنوان VLC ، مثل ملف WMV صغير أو 3GP يظهر منقسمًا أو خارج التركيز على شاشة الكمبيوتر. وبالمثل ، فإن المشاكل الأخرى التي يدير VLC حلها هي عندما لا تعمل ملفات WMH بشكل صحيح في أجهزة كمبيوتر Mac ، نظرًا لغرض تصميمها لويندوز ميديا.

عندما يتعلق الأمر بملفات MP4 ، سوف تستمتع بجودة مذهلة مع مشغل الميديا ​​VLC. هذه الملفات مصممة خصيصًا للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر. وبالمثل ، يتم تشغيل MPEG-4 ، وهو التنسيق القياسي لأقراص Blu-ray وأقراص DVD ، بسهولة على مشغل VLC. تؤثر قدرة البرنامج على دعم شاشة عالية الدقة بالكامل و "الصوت المحيط" على تجربة المشاهدة بالكامل للأفضل. 

أخيرًا ، يوفر تنسيق ملف MPEG-4 جودة فيديو استثنائية على VLC Media Player ، لدرجة أنك ستقدر بالتأكيد الألوان الواضحة والتباين المذهل وجودة الرسومات الممتازة. علاوة على ذلك ، مع ميزات فك تشفير الأجهزة ، ستزيد VLC من سرعة معالجة الكمبيوتر لتشغيل مقاطع الفيديو والأفلام دون تأخير أو أعطال.

ما هي البدائل؟

يحتوي VLC Media Player على كل ما تحتاجه في مشغل وسائط متعددة متعدد التنسيقات. ومع ذلك ، قد لا تزال ترغب في مقارنة لاعبين آخرين قبل الاستقرار على هذا اللاعب لسطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows. 

على سبيل المثال ، يعد برنامج Winamp خيارًا كلاسيكيًا لأجهزة Windows. إنه مشغل وسائط متعددة قابل للتخصيص ، وهو موجود منذ أجيال. لسوء الحظ ، فإن قلة التحديثات واضحة تمامًا من الواجهة القديمة. ومع ذلك ، لا يزال متاحًا للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وأجهزة كمبيوتر Mac ، ويوفر مزامنة عبر الأنظمة الأساسية.

خيار جيد آخر هو Kodi ، وهو مثالي للبودكاست وتدفق الفيديو على أجهزة Windows و Android و Mac. حتى أنه يحتوي على مسجل فيديو شخصي للتلفزيون المباشر. تتيح لك الواجهة البعيدة الاتصال بمتصفحات الإنترنت وأجهزة التحكم عن بُعد.

أخيرًا وليس آخرًا ، يمكنك التفكير في GOM Player . إذا كان لديك جهاز كمبيوتر قديم يعمل بنظام Windows ، فسيكون هذا خيارًا أفضل بكثير. لا يستهلك البرنامج الكثير من موارد النظام ويقوم بتحميل ملفات الفيديو بشكل أسرع من التطبيقات المنافسة. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التقاط لقطات شاشة ويدعم الترجمة.

  خيار أفضل بكثير من الخيارات الأخرى

يعد أحدث إصدار من برنامج VLC Media Player نظامًا أساسيًا متعدد الاستخدامات لأنظمة التشغيل والأجهزة المختلفة. يمكنك استخدام البرنامج لتشغيل ملفات الفيديو والصوت بسهولة . علاوة على ذلك ، يمكنه إعادة إنتاج ملفات الوسائط المتعددة ودعم برامج الترميز المختلفة. نظرًا لأن البرنامج يأتي بواجهة بسيطة ونظيفة ، فلن تواجه مشكلة في استخدامه.

 

PROS

  • يدعم تنسيقات ملفات متعددة
  • لا برامج التجسس أو التعقب
  • قابل للتخصيص بالكامل
  • مجاني للاستخدام

سلبيات

  • لا يدعم السحابة

تعليقات