القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تنزيل لعبة ساليجيا SALIGIA للكمبيوتر مجانا

 تنزيل لعبة SALIGIA للكمبيوتر مجانا

تنزيل SALIGIA مجانًا

لعبة SALIGIA Free Download PC المثبتة مسبقًا برابط مباشر. تم إصدار SALIGIA في 5 أغسطس 2021


عن اللعبة

تحذير: قد تؤدي هذه اللعبة إلى حدوث نوبات لدى الأشخاص المصابين بالصرع الحساس للضوء. الأمر متروك لاختيار اللاعب. SALIGIA ، هي لعبة رعب ومشروع وحركة ومغامرة ونجاة من منظور الشخص الأول. اللعبة هي مستقبل محتمل مليء بالأحداث الغامضة حيث ولماذا قد تكون الشخصية هناك. شخصيتنا هي ترك أقصر طريق ، وإزالة علاماته تدريجياً من الاختبار. شعر موسى بالندم الشديد على خطيئته ، ويريد التخلص من أحلامه. هل الكائنات التي يراها والأصوات التي يسمعها حقيقية نتيجة مرور الوقت؟ أو لم يستطع معرفة ما إذا كان ذلك بمثابة حلم. موسى ، الذي لا يعرف أنه إرتكب خطيئة "الغضب" ، إحدى الخطايا السبع المميتة في المسيحية ، سوف يدفع ثمن هذه الخطيئة بعقله. والغرض من الطائفة هو التضحية بالذين أخطأوا. موسى سيفعل أي شيء ليخرج حيا من هنا.



كيفية تنزيل وتثبيت SALIGIA

  1. انقر فوق الزر تنزيل أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق "تنزيل الآن". الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل SALIGIA ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر فوق "Extract to SALIGIA" (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك 7-Zip ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا ).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد SALIGIA وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

تنزيل SALIGIA مجانًا

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل SALIGIA المجاني برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.


ساليجيا
الحجم: 3.83 جيجابايت

 

إشعار :  هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن فوق exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر  هنا

متطلبات النظام

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: 64 بت işlemci ve işletim sistemi gerektirir
  • المعالج: Intel® Core ™ i3 أو AMD Ryzen ™ 3
  • الذاكرة: 6 جيجا بايت رام
  • الرسومات: NVIDIA® GeForce® GTX 950 أو AMD Radeon ™ R7 370
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 4 جيجا بايت مساحة متوفرة
  • ملاحظات إضافية: Unreal® Engine motorunu kullanır.

لقطات




تعليقات