القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تحميل لعبة الكريكيت Cricket للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة الكريكيت Cricket للكمبيوتر مجانا

 لعبة Cricket 22 تحميل مجاني للكمبيوتر مثبتة مسبقًا برابط مباشر. تم إصدار لعبة الكريكيت 22 في 1 ديسمبر 2021


عن اللعبة

تقدم لعبة Cricket 22 أقوى وأهم لعبة كريكيت شاهدها المشجعون على الإطلاق. استمتع بمسابقة Ashes الكاملة المرخصة - ذروة التنافس طويل الأمد بين أستراليا وإنجلترا. بالإضافة إلى ذلك ، شارك في مسابقة Big Bash T20 الأسترالية ذات الضربات الكبيرة ، ومسابقة The Hundred في إنجلترا المبتكرة للغاية ، والحزب الاستوائي لـ CPL في منطقة البحر الكاريبي ، وانتقل إلى ميدان المعركة الدولي مع فرق مرخصة بالكامل من أستراليا ، إنجلترا ، The جزر الهند الغربية ونيوزيلندا وأيرلندا. وتماشياً مع التزام Big Ant بالمساواة والتمثيل المتساوي ، تم تكرار كل من ألعاب الرجال والنساء في جميع أنحاء لعبة Cricket 22. كما تتميز لعبة Cricket 22 بمجموعة من الابتكارات الجديدة ، بما في ذلك:

  • ضوابط البولينج والميدان الجديدة كليًا ؛ سواء كان حارسًا سريعًا شائكًا ، أو "المفاجئة" المرضية وأنت تقذف الكرة من أرض الملعب للحصول على نفاد دقيق ، فإن لعبة Cricket 22 تتميز بضوابط محسّنة ومحكمة تمكنك من لعب أفضل لعبة كريكيت.
  • وضع مهني عميق يحركه السرد ؛ أنت في السيطرة داخل وخارج الميدان. أنت تدير تدريبك ومؤتمراتك الصحفية ، وتتعامل مع الإصابات ، وتقرر طريقك نحو المجد الدولي!
  • إنها أكثر لعبة كريكيت يمكن الوصول إليها حتى الآن ؛ جديد في لعبة الكريكيت؟ تسهل لعبة Cricket 22 الدخول إلى اللعبة أكثر من أي وقت مضى ، من خلال سلسلة من البرامج التعليمية التي تم إصلاحها بالكامل وتجربة المستخدم لأول مرة. لعبة Cricket 22 هي أكثر المحاكاة المفصلة للرياضة التي ابتكرتها Big Ant على الإطلاق ، وبفضل هذه البرامج التعليمية ، سنجعلك تمارس الضرب والبولينج مثل المحترفين في أي وقت من الأوقات.
  • فريق تعليق جديد تمامًا ؛ تقدم لعبة Cricket 22 فريق تعليق مرصع بالنجوم يضم مايكل أثيرتون وإيان هيلي وميل جونز وأليسون ميتشل وديفيد جاور. سيتم استدعاء كل لقطة بعمق وتحليل أكبر من أي وقت مضى ، ولأول مرة على الإطلاق في أي لعبة رياضية ، سيكون هناك فريق تعليق مؤلف من النساء ، مما يزيد من تعميق تمثيل النساء في تجربة Cricket 22.
  • أفضل لعبة كريكيت على الإطلاق ؛ يستفيد Cricket 22 استفادة كاملة من إمكانيات أحدث جيل من الأجهزة. لا يقتصر الأمر على تحميل اللعبة بسرعة فائقة ، مما يجعلك تشارك في الحركة بشكل أسرع من أي وقت مضى فحسب ، بل إنها تتضمن أيضًا مجموعة كاملة من التحديثات المرئية ، بما في ذلك عناصر تتبع الأشعة في الوقت الفعلي المذهلة ، مما يوفر أكثر ألعاب الكريكيت واقعية من الناحية المرئية على الإطلاق .


كيفية تنزيل وتثبيت لعبة Cricket 22

  1. انقر فوق الزر تنزيل أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق "تنزيل الآن". الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل لعبة Cricket 22 ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر فوق "Extract to Cricket 22" (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك 7-Zip ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا ).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Cricket 22 وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

لعبة الكريكيت 22 تحميل مجاني

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل لعبة Cricket 22 مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.


CRICKET 22 (V0.1.1570)
الحجم: 43.82 جيجابايت


للتحميل اضغط هنا

 

إشعار :  هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن فوق exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر  هنا

متطلبات النظام

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: Windows 10 أو أعلى
  • المعالج: Intel Core i3 / AMD Ryzen 3 أو أعلى
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • الرسومات: AMD Radeon R7260 / NVIDIA GTX 650Ti أو ما يعادلها ، بحد أدنى 2 جيجابايت VRAM
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 45 جيجابايت مساحة متوفرة

لقطات





تعليقات