القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفيه نقل الملفات والبيانات من الاندرويد الي الايفون

كيفيه نقل الملفات والبيانات من الاندرويد الي الايفون


كيفيه نقل الملفات والبيانات من الاندرويد الي الايفون



عند الترقية من جهاز iPhone إلى آخر ، يكون نقل البيانات والإعدادات الحالية إلى جهازك الجديد أمرًا سهلاً. ولكن عندما تواجه مهمة نقل المحتوى من هاتف Android إلى iPhone ، فقد تكون العملية أكثر تعقيدًا.

على الرغم من أنه لا يمكنك نقل بعض الأشياء التي تعتمد على نظام التشغيل مثل الرسائل النصية وسجل المكالمات ، فمن الممكن نقل جهات الاتصال والملفات والصور ومقاطع الفيديو من جهاز Android إلى جهاز iPhone الخاص بك.

بمجرد إعداد iPhone الجديد وتنشيطه ، احصل على هاتف Android واتبع هذا الدليل المفصل خطوة بخطوة.




خطوات نقل البيانات من الاندرويد الي الايفون

1. على هاتف Android الخاص بك ، انتقل إلى جهات الاتصال الخاصة بك. اضغط على زر القائمة واضغط على استيراد / تصدير. انقر فوق تصدير إلى التخزين ، وحدد بيانات جهة الاتصال التي تريد نقلها (في معظم الحالات ، "الهاتف") ، وحدد موافق.


2. قم بتوصيل جهاز Android بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر USB ووضع هاتفك في وضع محرك الأقراص. سيظهر هاتفك كمحرك أقراص (أو محركي أقراص إذا كان لديك بطاقة SD) في جهاز الكمبيوتر أو على سطح مكتب Mac.


3.
أنشئ مجلدًا جديدًا على سطح المكتب الخاص بك وقم بتسميته شيئًا مثل "بيانات Android". الآن ، تفحص الملفات الموجودة على محرك (محركات) Android واسحب وأفلت المحتوى الذي تريد نقله إلى جهاز iPhone الخاص بك. قد يشمل ذلك الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو. خذ وقتك خلال هذه العملية للتأكد من أنك لا تفوت أي بيانات ، فقد يكون لديك صور ومقاطع فيديو في عدة مجلدات مختلفة.

أخيرًا ، ابحث عن ملف VCF واحفظ هذا الملف أيضًا. هذا هو المكان الذي توجد فيه جميع جهات الاتصال الخاصة بك. قم بسحب وإفلات هذا المجلد في مجلد بيانات iPhone الخاص بك. أنت الآن جاهز لنقل البيانات المحفوظة إلى جهاز iPhone الخاص بك.


4. الصور والفيديو. بافتراض أنك قمت بالفعل بإعداد وتنشيط iPhone الجديد الخاص بك ، قم بتوصيله بـ iTunes. انقر فوق اسم هاتفك في الشريط الجانبي الأيسر ، ثم انتقل إلى علامة التبويب الصور في النافذة الرئيسية. حدد "مزامنة الصور". في القائمة المنسدلة ، انقر على "اختيار المجلد" وانتقل إلى مجلد بيانات Android على سطح المكتب. ستظهر صورك في تطبيق الصور بجهاز iPhone.


5. الموسيقى . بعد ذلك ، اسحب مجلد iPhone من سطح المكتب الخاص بك فوق اسم iPhone الخاص بك في الشريط الجانبي لـ iTunes. سيتم نقل جميع أغانيك إلى جهاز iPhone الخاص بك. (يمكنك أيضًا استخدام هذه الخدعة لنقل أي موسيقى أخرى من سطح المكتب إلى جهاز iPhone الخاص بك.) يمكن العثور على الموسيقى في تطبيق الموسيقى الخاص بجهاز iPhone.


6. اتصالات . أولاً ، تأكد من قيامك بإعداد حساب البريد الإلكتروني الخاص بك على جهاز iPhone الجديد الخاص بك. ثم ، مرة أخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أرسل لنفسك رسالة بريد إلكتروني تحتوي على ملف VCF كمرفق. افتح هذا البريد الإلكتروني على جهاز iPhone الخاص بك واضغط على المرفق الموجود في الجزء السفلي من الرسالة. في الجزء العلوي ، انقر على "إضافة جميع جهات الاتصال". سيتم حفظ جهات الاتصال الخاصة بك على جهاز iPhone الخاص بك.

تعليقات