القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية زيادة حساسية اللمس في الاندرويد

 كيفية زيادة حساسية اللمس في الاندرويد

هل تريد تغيير حساسية اللمس لهاتفك؟ حسنًا، أنت تعلم أن جميع الهواتف الذكية، بما في ذلك أجهزة Android وiPhone، تأتي مزودة بحساسية لمس افتراضية والتي عادة ما تكون جيدة بما يكفي لمعظم الناس. ومع ذلك، إذا كنت لا تزال تشعر أن شاشة اللمس لا تعمل بشكل مثالي، فهي بطيئة أو سريعة للغاية، وترغب في تغيير حساسية اللمس على هاتفك. في هذه القراءة، سنناقش كيفية تغيير حساسية اللمس على Android وiPhone.



طرق تغيير حساسية شاشة اللمس

في بعض الأحيان، ستجد أن حساسية اللمس إما حساسة للغاية أو غير حساسة بدرجة كافية حسب رغبتك؛ يمكنك تغيير ذلك باتباع الطرق الموضحة أدناه على أجهزة Android وiOS.

زيادة حساسية اللمس على Android

تأتي معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android مع خيار لزيادة حساسية اللمس من الإعدادات المضمنة. فهو يجعل شاشة الهاتف الذكي أكثر حساسية، والتي يمكن استخدامها حتى مع ارتداء القفازات. اتبع الخطوات الموضحة أدناه لزيادة حساسية شاشة اللمس على هواتف Samsung.

1. افتح الإعدادات وانتقل إلى خيار العرض .



2. قم بالتمرير إلى الأسفل للعثور على خيار Touch Sensitivity .



3. قم بتمكين التبديل لحساسية اللمس.

الآن، سيتم زيادة حساسية اللمس، وستتمكن من استخدام هاتفك الذكي أثناء ارتداء القفازات. إذا لم تكن تمتلك هاتفًا ذكيًا من سامسونج، فجرّب الطريقة التالية لزيادة الحساسية على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.

قم بتغيير سرعة المؤشر على Android

يمكنك تغيير حساسية اللمس على نظام Android من إعدادات اللغة والإدخال. يمكن أن يختلف موقع هذه الميزة بناءً على واجهة مستخدم الهاتف. على OnePlus، يقع ضمن System. تحتوي بعض الهواتف الذكية على إعداد منفصل لهذا الغرض. يمكنك البحث مباشرة عن "اللغة والإدخال" في الإعدادات. اتبع الخطوات أدناه لتغيير سرعة المؤشر على Android.

1. انتقل إلى الإعدادات  على هاتفك.

2. الآن، حدد النظام ، ثم اضغط على اللغة والإدخال .

3. هنا، اضغط على خيار سرعة المؤشر .

4. في الصفحة التالية، قم بتغيير سرعة المؤشر عن طريق سحب شريط التمرير إلى اليسار أو اليمين لجعله بطيئًا أو سريعًا، على التوالي.


بعد تغييره، يمكنك العودة إلى شاشتك الرئيسية والتحقق من الاستجابة. يعمل عادةً على معظم الهواتف، ولكن إذا كنت لا تزال تواجه أي مشكلات، فيجب عليك تجربة تطبيق تابع لجهة خارجية لزيادة الحساسية.


انت الان في اول مقال

تعليقات