القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية إيقاف تشغيل العرض دائمًا على iPhone

كيفية إيقاف تشغيل العرض دائمًا على iPhone


ميزة Always On Display هي ميزة متوفرة في طرازي iPhone 14 وiPhone 15 Pro. الفكرة وراء هذه الميزة هي أنه بدلاً من إيقاف تشغيل شاشتك تمامًا عندما تكون في وضع الخمول، تصبح خلفية الشاشة على شاشة القفل لديك داكنة ببطء، مع إبقاء التاريخ والأدوات والوقت والإشعارات التي تظهر على الشاشة مضيئة.





ومع ذلك، إذا كانت هذه الميزة تزعجك أثناء وقت نومك ليلاً أو بسبب البطارية الإضافية التي يستهلكها جهاز iPhone الخاص بك، فلديك دائمًا خيار إيقاف تشغيل Always On Display. أتساءل كيف؟ تحقق من أدناه.

طرق لتعطيل Always On Display مؤقتًا

على الرغم من اسمها، يتم إيقاف تشغيل ميزة Always on Display أحيانًا . من أجل الحفاظ على استخدام البطارية، لدى Apple قائمة بالحالات التي يمكنها إيقاف تشغيل ميزة AOD لفترة محددة.

على سبيل المثال ، إذا أبقيت جهاز iPhone متجهًا للأسفل، فسيتم إيقاف تشغيل الشاشة. إذا وضعت هاتفك المحمول داخل جيبك أو حقيبتك أو إذا كان جهاز iPhone الخاص بك متصلاً بـ CarPlay، فسيتم إيقاف تشغيل ميزة AOD تلقائيًا مؤقتًا.

اقرأ أيضًا: فرمتة جهاز الاندرويد بدون فقدان البيانات

أيضًا، في الأوقات التي يتم فيها إقران هاتفك بساعة Apple Watch الخاصة بك ، وتبتعد عنها، يتم تعطيل ميزة AOD. علاوة على ذلك ، فإن ميزة AOD لن تعيقك عندما تنخفض طاقة البطارية، حيث يتم إيقاف تشغيلها في اللحظة التي يدخل فيها هاتفك المحمول في وضع الطاقة المنخفضة.

خطوات إيقاف تشغيل Always On Display على جهاز iPhone الخاص بك


بينما يكون إعداد Always on Display قيد التشغيل افتراضيًا، يمكنك إيقاف تشغيله من إعدادات iPhone لديك. انتقل إلى الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك وانقر على قائمة العرض والسطوع. سوف تجد تبديلًا لـ Always On Display. قم بإيقاف تشغيل التبديل من خلال النقر عليه، وبذلك تكون قد انتهيت!

إذا كنت ترغب في تشغيل ميزة Always on Display مرة أخرى، فما عليك سوى تبديل قائمة AOD مرة أخرى. إذا كنت ترغب في عرض ورق الحائط الخاص بك أو الإشعارات، فيمكنك إدارتها من خلال التنقل في مفتاح تبديل "إظهار الخلفية" و"إظهار الإشعارات" على التوالي.

الآن بعد أن عرفت كيفية إيقاف تشغيل ميزة Always On Display على جهاز iPhone الخاص بك، قم بإدارة العرض على الشاشة بسلاسة واستمتع بتجربة دون انقطاع.

تعليقات