القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية إعادة تشغيل شاومي ريدمي نوت 11

كيفية إعادة تشغيل شاومي ريدمي نوت 11

إذا لاحظت أن هاتف Xiaomi Redmi Note 11 الخاص بك معلقًا أو يظل متجمدًا أو "يفكر" لفترة طويلة، فهو لا يتفاعل، ربما لأنه مثقل بالحمل وفكرت في إعادة التشغيل بسرعة لتحرير ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تبلغ سعتها 4-8 جيجابايت، في ثلاث خطوات فقط سنوضح لك كيفية إعادة تشغيله.
حل مشكلة اعادة تشغيل هاتف شاومي,حلول مشكلة اعادة تشغيل هاتف شاومي,اعادة تشغيل الجوال بشكل تلقائي,ريدمي نوت 11,حل مشكلة تشغيل شاومي,حل مشكلة اعادة التشغيل التلقائي,شاومي,شاومي ريدمي نوت 11,حذف قفل الهاتف شاومي ريدمي نوت 11,اعادة تشغيل,حذف قفل الهاتف شاومي ريدمي نوت 11 إس,حذف قفل الهاتف شاومي ريدمي نوت 11 برو بلس,شاومى ريدمى نوت 11,الميزة المنزلقة للاغلاق شاومي ريدمي نوت 11,مشكلة اعادة تشغيل هاتف شاومي,حذف قفل الهاتف شاومي ريدمي نوت 10 برو



لا تؤدي إعادة التشغيل إلى مسح أي بيانات، بل تتكون فقط من إيقاف تشغيل الجهاز وتشغيله مرة أخرى، إذا كنت تريد مسح كل المحتوى واستعادة المصنع، راجع البرنامج التعليمي التالي: كيفية استعادة Xiaomi Redmi Note 11 .

قبل إعادة التشغيل، يجب أن تضع في اعتبارك أنه يجب عليك معرفة رمز PIN الخاص ببطاقة SIM ونمط إلغاء القفل أو كلمة المرور الخاصة بـ Redmi Note 11، لأنه سيطلب ذلك عند تشغيله مرة أخرى.

الوقت المقدر: 2 دقيقة .

خطوات اعادة تشغيل جوال شاومي ريدمي نوت 11


1- الخطوة الأولى:

اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة أو إلغاء القفل في Xiaomi Redmi Note 11 حتى تظهر شاشة بها خيارات متنوعة.







2- الخطوة الثانية:

من بين الخيارات التي تظهر على شاشة هاتف Xiaomi Redmi Note 11 نختار "إعادة التشغيل". إذا ظهرت رسالة التأكيد، اضغط
 على قبول.




3- الخطوة الثالثة:

سيظهر زر "إعادة التشغيل" مرة أخرى لتأكيد رغبتك في إعادة تشغيل هاتف Xiaomi Redmi Note 11، اضغط للتأكيد.





4- الخطوة الرابعة:

سيتم إيقاف تشغيل الجهاز وتشغيله مرة أخرى لإجراء إعادة التشغيل، انتظر بضع ثوانٍ أو دقائق. عند تشغيله مرة أخرى، سيطلب رمز PIN الخاص ببطاقة SIM والنمط أو بصمة الإصبع أو رمز إلغاء القفل.



كيفية إعادة تشغيل Xiaomi Redmi Note 11 إذا لم يستجيب؟


إذا لم تتمكن من إعادة تشغيل هاتف Xiaomi Redmi Note 11 نظرًا لأنه محظور ولم تنجح الطريقة السابقة، فيجب علينا المتابعة لإيقاف تشغيله وتشغيله مرة أخرى باستخدام الأزرار المادية.

لفرض إعادة التشغيل على Redmi Note 11، اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة (أو زر إلغاء القفل) لمدة 8 ثوانٍ على الأقل حتى يظهر شعار Xiaomi أو Android على الشاشة ثم حرر الزر أثناء تشغيله مرة أخرى.

إذا ظل الجهاز لا يستجيب ولا يمكنك إعادة تشغيله، فمن المحتمل أن يكون مستوى البطارية منخفضًا بدرجة كافية، وفي هذه الحالة قم بتوصيل Redmi Note 11 بالشاحن الخاص به وحاول الإجراء مرة أخرى.

إذا استمر دون استجابة ولم يتم تشغيله أو دخل في حلقة، فمن الممكن أن تكون بعض المكونات الداخلية مثل اللوحة الأم أو الذاكرة أو الشاشة أو حتى زر الطاقة قد تعرضت للتلف لذا سيتعين عليك إصلاحها أو اللجوء إلى ضمان.

تعليقات