القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

حذف كلمات السر تلقائيًا على الايفون

  حذف كلمات السر تلقائيًا على الايفون

يتوفر الإصدار التجريبي من iOS 17 Development الآن لجميع مختبري الإصدارات التجريبية الذين يرغبون في الاستمتاع بالميزات الجديدة أو تعديل أكواد تطبيقاتهم بحيث تعمل بشكل جيد تمامًا عندما يكون نظام التشغيل الجديد هذا متاحًا لعامة الناس.

حذف كلمات السر المحفوظة في الايفون,كلمات السر في الايفون,حفظ كلمات المرور تلقائيا في الايفون,حفظ كلمات السر في الايفون,معرفة كلمات السر في الايفون,تخزين كلمات السر في الايفون,كيف اطلع كلمات السر في الايفون,كلمات السر المحفوظة في الايفون,طريقة حفظ كلمات السر في الايفون,معرفة كلمات السر في الايفون 2022,حفظ كلمات السر للايفون,معرفة كلمات السر للايفون,تطبيق كلمات السر للايفون,حفظ كلمة السر تلقائيا ايفون,حفظ كلمات السر بجوجل كروم


نظرًا لأن نظام التشغيل iOS 17 لا يزال في مراحل التطوير ، تحاول Apple تجربة العديد من الميزات الجديدة لجهاز iPhone 15 و 15 Pro القادم ونماذج أخرى. إحدى هذه الميزات هي تنظيف كلمات المرور تلقائيًا بمجرد استخدامها. 


لماذا يجب على المرء تنظيف كلمات المرور على iPhone؟

تضيف أكواد التحقق طبقة ثانية من الحماية التي يمكنك استخدامها مع كلمة مرور الإعداد للدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع المصرفية وما إلى ذلك. نظرًا لأن المزيد والمزيد من المواقع تأتي مع أمان 2FA ، فغالبًا ما يتم ملء تطبيق الرسائل الخاص بك بمثل هذا الرموز التي ليست سوى القمامة المستخدمة مرة واحدة.

دعنا ننظر في كيفية تنظيف رموز التحقق أو كلمات المرور هذه تلقائيًا في iPhone بدءًا من iOS 17. 


طريقة حذف كلمات السر تلقائيًا على iPhone

اتبع الإرشادات أدناه حول كيفية التخلص من رموز التحقق أو كلمات المرور المختلفة في تطبيق الرسائل الخاص بك على أجهزة iPad أو iPhone - 

  • افتح جهاز iPhone الخاص بك أولاً وانقر فوق "الإعدادات" ضمن "مكتبة التطبيقات". 



  • قم بالتمرير لأسفل قليلاً ، واضغط على كلمات المرور. 

اضغط على كلمات المرور ضمن إعدادات iPhone


  • نظرًا لأنك ستقوم بعرض كلمات المرور المحفوظة ، يجب عليك إلغاء قفل جهاز iPhone الخاص بك مرة أخرى باستخدام إما Face ID أو مفتاح المرور المكون من 4 أرقام / 6 أرقام. 
  • ستجد خيارات كلمة المرور في الأعلى. حسنًا ، انقر فوق هذا الخيار. 

خيارات كلمة المرور في iPhone


  • قم بالتمرير إلى رموز التحقق ، وقم بتمكين مفتاح التبديل بجوار التنظيف تلقائيًا . 

تنظيف كلمات المرور تلقائيًا في iPhone



هذا كل شيء ، لقد نجحت في تمكين مسح جميع رموز التحقق من جهاز iPhone الخاص بك بمجرد استخدامها. 

آمل أن تكون قادرًا على تمكين هذه الحيلة الصغيرة لحذف جميع رموز التحقق تلقائيًا في الرسائل والبريد بعد تمكين الملء التلقائي عليها. 


تعليقات