القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية اصلاح عدم عمل WiFi على iPhone 14 أو Pro ، Max

كيفية اصلاح عدم عمل  WiFi على iPhone 14 أو Pro ، Max


هل تواجه مشكلة في توصيل WiFi على جهاز iPhone 14 أو iPhone 14 Pro أو Max؟ يواجه أحدث iPhone من Apple مشكلة في الاتصال بشبكة WiFi ، ولكن لا داعي للذعر لأن هذه مشكلة شائعة تؤثر على العديد من الأشخاص. سيتم تناول هذه المشكلة في هذا المنشور.
شبكة الواي فاي ضعيفة في الايفون,شبكة الواي فاي يفصل في الايفون,مشكلة الواي فاي في الايفون,شبكه الواي فاي ماتطلع في الايفون,اختفاء شبكة الواي فاي في الايفون,شبكة واي فاي ايفون,ضعف شبكة الواي فاي في الايفون 6,مشكلة الواي فاي في الايفون 6 بلس,تقويه شبكه الواي فاي على الايفون,ضعف شبكة الواي فاي في الايفون,مشكلة الواي فاي في الايفون لا يعمل,تشغيل شبكة الواي فاي في الايفون,مشكلة الواي فاي في الايفون ios 10,حل مشكلة بطئ الواي فاي في الايفون,اصلاح الواي فاي في الايفون



لقد وجدنا حلولاً مختلفة لمشكلة سبب عدم عمل wifi الخاص بجهاز iPhone. في معظم الأحيان ، تظهر هذه المشكلة كنتيجة لآخر تحديث وبرنامج ثابت حالي ، ولكن من السهل حلها باتباع توصيات معينة.


يحتوي iPhone 14 على وحدة معالجة مركزية قوية وهو قادر على تلقي أعلى اتصال واي فاي ، ولكننا نفقد أحيانًا فوائد السرعة بسبب نقص الإعدادات. فيما يلي بعض الحلول الفعالة للتحديات المشتركة.

اقرا ايضا :حل مشكلة واي فاي ايفون 14 برو ماكس لايعمل

طرق اصلاح واي فاي ايفون 14 وايفون 14 برو ماكس


الطريقة الأولى: إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك.

يمكن حل العديد من المشكلات عن طريق إعادة تشغيل iPhone. هذه طريقة فعالة عالجت العديد من المشكلات ، لذلك كل ما عليك فعله هو إعادة تشغيل هاتفك.

كيفية إصلاح عدم عمل WiFi على iPhone 14

  1. يجب أن تضغط مع الاستمرار على كل من المفتاح الجانبي ومفتاح رفع / خفض الصوت في نفس الوقت.
  2. الآن لديك القدرة على " التمرير لإيقاف التشغيل " وإيقاف تشغيل هاتفك.
  3. انتظر بضع ثوان قبل تشغيل جهاز iPhone الخاص بك. اضغط مع الاستمرار على زر " الزر الجانبي ".

سترى شعار Apple يظهر ، وبعد ذلك سيتم إعادة تشغيل هاتفك ، ثم إلغاء القفل باستخدام رمز المرور الخاص بك ، ثم إعادة الاتصال بشبكة WiFi الخاصة بك لاختبار ما إذا كان كل شيء يعمل أم لا. إذا كان لا يزال لا يستجيب ، فجرب أسلوبًا مختلفًا.

الطريقة 2: نسيت شبكة WiFi

إذا لم تحل الحلول السابقة مشكلة جهاز iPhone الخاص بك ، فجرّب هذه التقنية ، وهي سهلة للغاية وتحل المشكلة ؛ كل ما عليك فعله هو أن تنسى شبكة الواي فاي التي تسبب المشكلة.

  1. انتقل إلى إعدادات iPhone واختر Wifi.
  2. حدد الشبكة التي ترغب في نسيانها ، ثم اضغط على زر " المعلومات " ، ثم حدد الخيار الأول " نسيت هذه الشبكة ". سيتم بعد ذلك تجاهل الشبكات بواسطة wifi.
  3. أعد الاتصال بالشبكة عن طريق إدخال كلمة المرور.
  4. نقوم أحيانًا بتغيير كلمات مرور WiFi الخاصة بنا أو إعادة تعيين أجهزة التوجيه الخاصة بنا عن طريق الصدفة. ثم هذا الحل سوف يحل مشكلتك.
كيفية إصلاح عدم عمل WiFi على iPhone 14


الطريقة الثالثة: التحديث إلى أحدث إصدار من iOS

قد يتسبب استخدام نظام iOS القديم في حدوث مشكلات مثل إلغاء تنشيط وظائف WiFi ، ولكن التحديث إلى أحدث البرامج سيحل العديد من المشكلات ويتيح لك استخدام أحدث الوظائف.

قم بالتحديث إلى أحدث إصدار من iOS

  1. انتقل إلى إعدادات iPhone.
  2. قم بالتمرير لأسفل وانقر على " عام " ، ثم حدد الخيار الثاني ، " تحديث البرنامج " ، وسيقوم بالبحث عن آخر تحديث. إذا كان هناك تحديث متاح ، فسيعرض " تنزيل وتثبيت " ، والذي يمكنك الضغط عليه للترقية .
  3. سيستغرق تنزيل آخر تحديث بعض الوقت ، ثم انتظر بضع دقائق قبل تثبيته.
  4. سيعيد تشغيل جهاز iPhone الخاص بك أثناء الترقية ، لذلك لا تقلق ، فقط انتظر حتى تنتهي.

بعد تثبيت iOS المحدث على جهاز iPhone 14 الخاص بك ، يجب عليك إلغاء قفل الهاتف عن طريق إدخال رمز المرور ، ثم تمكين wifi لمعرفة ما إذا كان يعمل أم لا.

الطريقة الرابعة: إعادة تعيين إعدادات الشبكة

أعد ضبط إعدادات الشبكة

إذا لم تحل الطرق المذكورة أعلاه مشكلة Wifi ، فإن إحدى الطرق الشائعة هي إعادة تعيين الشبكة ، مما يؤدي إلى استعادة الشبكة القديمة ومسح ذاكرة التخزين المؤقت. لتنفيذ الحل ، اتبع الخطوات الموضحة أدناه.

  1. انتقل إلى إعدادات الهاتف.
  2. قم بالتمرير لأسفل واضغط على " عام " ، ثم قم بالتمرير لأسفل إلى الخيار الثاني إلى الأخير ، " نقل أو استعادة iPhone " ، واضغط عليه.
  3. حدد " إعادة تعيين ".
  4. سيتم تقديمك مع العديد من الاحتمالات. يجب تحديد إعادة تعيين إعدادات الشبكة ".

سيعيد ضبط جميع إعدادات الشبكة كما لو كنت تستخدم جهازًا جديدًا. بعد ذلك ، يجب عليك إعادة تشغيل هاتفك لمعرفة ما إذا كان Wifi يعمل.

الطريقة الخامسة: إعادة تعيين جهاز التوجيه Wifi

في بعض الأحيان ، لا يتسبب wifi الخاص بـ IPhone الخاص بنا في حدوث أي خطأ في ظهور مشكلات في جهاز توجيه Wifi. إذا كان لديك اتصال Wifi في منزلك أو مكتبك ، فيجب عليك إعادة ضبطه. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام هاتف آخر للاتصال بنفس شبكة Wifi واختبار ما إذا كان يعمل أم لا مع الأجهزة الأخرى. إليك كيفية إعادة تشغيل جهاز التوجيه اللاسلكي الخاص بك.

  1. أولاً ، تأكد من تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك.
  2. حدد موقع زر إعادة تعيين الدوار. تحتوي معظم أجهزة التوجيه على زر إعادة تعيين على الجانب أو على الزر.
  3. اضغط مع الاستمرار على زر إعادة الضبط بنقرة على الورق أو بالقلم لبضع ثوان. سيبدأ جهاز التوجيه في إعادة التعيين.
  4. سيتم تشغيل جهاز التوجيه في بضع ثوان.
إعادة تعيين جهاز التوجيه Wifi


هذه طريقة مادية لإعادة تعيين جهاز توجيه Wifi إذا كنت لا تريد ذلك ، فيمكنك أيضًا إعادة تعيينه بواسطة صفحة التكوين s9jg.

  1. اكتب عنوان IP لجهاز التوجيه الخاص بك في متصفح الويب.
  2. تحتاج إلى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك. 
  3. انتقل إلى النظام أو الإعدادات.
  4. ابحث عن إعادة ضبط المصنع.

يمكن أن تختلف الواجهة عن أجهزة التوجيه الخاصة بالشركات الأخرى ولكن العملية ستكون هي نفسها. هذا الحل يمكن أن يحل مشكلة Wifi الخاصة بك.

الطريقة 6: تعطيل خدمة VPN

إذا كنت تستخدم خدمة VPN على جهاز iPhone الخاص بك ، فقد تواجه مشكلات في الاتصال بشبكة WiFi في بعض الأحيان. يمكنك إيقاف VPN عبر التطبيق ، ولكن يمكن أيضًا تعطيله من الإعدادات.

  1. انتقل إلى الإعدادات.
  2. ابحث عن VPN وقم بتعطيله إذا تم تمكينه.
  3. قم بتوصيل WiFi بالشبكة وتحقق من أنها تعمل.

الطريقة السابعة: احصل على المساعدة من فريق دعم Apple

إذا كنت قد فعلت كل شيء لحل هذه المشكلة ، فإن أفضل إجابة هي الاتصال بدعم Apple. إذا كنت تعيش بالقرب من متجر Apple ، فيمكنك الذهاب إلى هناك على الفور ، ولكن إذا لم تكن كذلك ، فيمكنك الاتصال به عبر الإنترنت عن طريق كتابة بريد إلكتروني.

قم بتنزيل تطبيقات دعم Apple

حيث يمكنك التحدث مع شخص حقيقي لتحرّي الصعوبات وإصلاحها والحصول على حلول دقيقة بالإضافة إلى إرشادات خطوة بخطوة لمعالجتها بنفسك.

  1. قم بتشغيل " متجر التطبيقات ".
  2. ابحث عن " دعم Apple ".
  3. ابحث عن Blue with Apple Log App ثم اضغط على زر " Get ".
  4. لتنزيل التطبيق ، يجب عليك إدخال رمز المرور أو معرف الوجه.
  5. ثم يمكنك الدردشة مع شخص ما حول مشكلة Wifi الخاصة بك.
احصل على المساعدة من فريق دعم Apple


هذه إحدى الطرق الشرعية والعملية لحل مشكلة Wifi الخاصة بك.

تحقق مما إذا كانت تالفة جسدية أم لا

إذا لم يعمل أي من الحلول على wifi الخاص بجهاز iPhone الخاص بك ، فمن المحتمل أن يكون wifi الخاص بهاتفك تالفًا ماديًا. لحل هذه المشكلة ، انتقل إلى متجر Apple واستعرض للوصول إلى مرافق خدمة الإصلاح القريبة. إذا كان جهاز iPhone الخاص بك تحت الضمان ، فستقوم Apple باستبداله بجهاز iPhone جديد. إذا كان جهاز iPhone الخاص بك خارج الضمان ، فمن الأفضل البحث عن سوق محلي ، لأنه سيكون أقل تكلفة من إصلاحه في متجر Apple الرسمي.

Tags:( Related Searches On Google )

واي فاي الايفون لا يعملنواي فاي للايفون لا يعملالواي فاي في الايفون لا يعملالواي فاي للايفون لا يعملواي فاي ايفون 14 لا يعملواي فاي ايفون 7 لا يعملواي فاي ايفون 14 لا يعملاصلاح الواي فاي في ايفون 14 برو ماكس 

تعليقات