القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية تشغيل وضع الاستعداد علي الايفون

كيفية تشغيل وضع الاستعداد علي الايفون

سواء كان لديك جهاز iPhone جديد أو قمت للتو بتحديث الأقدم ، فإن أحدث إصدار من iOS 17 لديه الكثير من الميزات للتعرف عليها. من بينها ، إحدى أكثر الميزات إثارة هي وظيفة تحويل iPhone الخاص بك إلى شاشة ذكية مع ميزة وضع الاستعداد.

تعليق الايفون على وضع الاستعادة بدون خسارة الملفات ios 14,حل مشكلة تعليق الايفون على وضع الاستعادة,حل مشكلة تعليق الايفون على وضع الاستعادة بدون خسارة الملفات,وضع الاسترداد ايفون x,وضع الاسترداد ايفون 11,ايفون,كيفية الخروج من وضع الاسترداد,حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة,كيفية الخروج من وضع recovery mode بدون خسارة البيانات,كيفية الخروج من وضع الاستعدة بدون خسارة البيانات,تعليق الايفون,كيفية وضع الايفون x على وضع الاستعادة,كيفية تفليش الايفون


أثناء كونك جديدًا على أحدث نظام iOS ، قد يتساءل العديد من المستخدمين عن كيفية تمكين واستخدام وضع الاستعداد. إذا كان لديك نفس الاستعلام ، فلا داعي للقلق ؛ هنا ، سنشرح كل شيء عن الميزة وكيف يمكنك استخدامها لجعل التجربة أفضل. اذا هيا بنا نبدأ!

ما هو وضع الاستعداد

يعد وضع الاستعداد تجربة ملء الشاشة جديدة تمامًا يمكنك استخدامها عند توصيل جهاز iPhone الخاص بك بشاحن ووضعه في الاتجاه الأفقي. الغرض الرئيسي منه هو جعل جهازك مفيدًا حتى عندما يظل خاملاً. 

عندما يكون جهاز iPhone الخاص بك في وضع الاستعداد ، فسيعرض أدواتك ومعلومات مهمة أخرى مثل الوقت والطقس وغير ذلك في لمحة. بالإضافة إلى ذلك ،  ، والأنشطة الحية ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعرض أيضًا عناصر التحكم في تشغيل الموسيقى عبر مرئيات فريدة بملء الشاشة. 

تعد ميزة الشاشة الذكية القابلة للتخصيص في iPhone مفيدة ، خاصة إذا كنت تشحن الرائد الخاص بك في المطبخ أثناء الطهي أو على الطاولة بجانب سريرك. 

كيفية تشغيل واستخدام وضع الاستعداد في iOS 17

افتراضيًا ، يتم تمكين وضع الاستعداد في نظام التشغيل iOS 17. ومع ذلك ، إذا قمت بإيقاف تشغيله عن غير قصد ، فإليك كيفية تشغيل واستخدام وضع الاستعداد على جهاز iPhone الخاص بك.

كيفية تخصيص واجهة وضع الاستعداد على الايفون

ما يجعل وضع الاستعداد أكثر إثارة للإعجاب هو أنه يتيح لك تخصيص واجهته حسب رغبتك مع خيارات متعددة لوجوه الساعة والأدوات والصور. إليك الطريقة. 

  1. أول شيء هو فتح قفل الشاشة. الآن ، المس مع الاستمرار أي أداة إذا كنت تريد إضافة واحدة جديدة.
  • اضغط على أيقونة علامة الطرح في الزاوية العلوية اليسرى من الأداة لإزالتها.
  • اضغط على أيقونة + في الزاوية اليسرى العليا. حدد القطعة المرغوبة من الجزء الأيمن ثم انقر فوق + إضافة عنصر واجهة مستخدم من الجانب الأيمن. 
  • حدد تم في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة لحفظ التغييرات. 
  1. الآن اسحب لليسار للدخول إلى عرض المعرض. إذا ظهرت الشاشة ، قم بإلغاء القفل لعرض الصور ، فاضغط عليها. وأدخل كلمة مرور iPhone لفتح القفل. 
  • انقر الآن في أي مكان على شاشة Finding Photos… لفتح قائمة وتحديد الصور التي يمكن أن تظهر في وضع الاستعداد. بعد ذلك ، انقر فوق + أيقونة في الزاوية العلوية اليسرى ثم انقر فوق تم لحفظ التغييرات. لاحقًا ، يمكنك النقر فوق "- أيقونة" لإزالتها. 
  1. أخيرًا ، اسحب لليسار للدخول إلى عرض الساعة. 

  • في عرض الساعة ، انقر مع الاستمرار للوصول إلى قائمة التحرير. من هناك ، اسحب لأسفل للتنقل بين أنماط الساعة وحدد النمط الذي تريده.

ميزات الاستعداد الأخرى لـ iPhone 14 Pro والإصدارات الأحدث

إذا كنت تمتلك iPhone 14 Pro والإصدارات الأحدث ، فستحصل على ميزتين إضافيتين في وضع الاستعداد: Motion To Wake و Always On.

  • لتمكين ميزة التشغيل دائمًا ، توجه إلى الإعدادات> وضع الاستعداد> تبديل لتمكين وضع الاستعداد> تمكين دائمًا.
  • لتمكين Motion To Wake ،
  •  توجه إلى Settings> Standby> قم بالتبديل لتمكين وضع الاستعداد> الوضع الليلي> التبديل بين Motion To Wake.

أيهما يجب أن أستخدمه للوصول إلى وضع الاستعداد: MagSafe أم كابل الإضاءة؟

أنا شخصياً أوصي باستخدام MagSafe لأنها سهلة الاستخدام. ما عليك سوى تشغيل هاتفك أو إيقاف تشغيله ثم توصيل الكابل ، وأنت على ما يرام. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد  شاحن Magsafe في الخارج يمكن أن يكون بمثابة حامل  حيث يمكنك التحكم بسهولة في زاوية هاتفك.

احصل على أول شاشة ذكية من Apple!

باتباع هذا الدليل ، يجب عليك بسهولة استخدام وضع الاستعداد على جهاز iPhone الخاص بك وتلقي معلومات في الوقت الفعلي في لمح البصر. إذا وجدت هذا الدليل مفيدًا ، فشاركه قدر الإمكان. 

كيف يمكنني تشغيل وضع الاستعداد على جهاز الايفون الخاص بي

يتم تمكين ميزة الاستعداد تلقائيًا افتراضيًا. إذا كنت ترغب في الوصول إليه ، فقم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بالطاقة عبر Magsafe أو كابل البرق وضعه على سطح ثابت في اتجاه أفقي.

ما طراز الايفون الذي يدعم وضع الاستعداد

يتوفر وضع الاستعداد في جميع طرز iPhone التي تدعم iOS 17. لكن القدرة على استخدام Always-On-Standby و Motion To Wake متاحة من iPhone 14 Pro والأجهزة الأحدث. إذا كنت تمتلك جهاز iPhone قديمًا ، فانقر فوق الشاشة للوصول إلى وضع الاستعداد. 

هل يدعم iPhone وضع الاستعداد

تدعم جميع أجهزة iPhone التي تعمل بنظام iOS 17 وضع الاستعداد. لكنها لن تعمل بكفاءة مثل iPhone 14 Pro والطرازات الأحدث. 

أين هو وضع الاستعداد على الايفون

تذكر ، يتم تمكين الوضع الأفقي تلقائيًا عند تشغيل جهاز iPhone الخاص بك في الاتجاه الأفقي. ستجد هذا الجانب في الإعدادات> الاستعداد.

كيف يمكنني إيقاف تشغيل وضع الاستعداد على جهاز الايفون  الخاص بي

انتقل إلى الإعدادات وحدد الاستعداد. الآن ، قم بإيقاف تشغيل التبديل بجوار وضع الاستعداد. 

هل وضع الاستعداد متاح على iPadOS 17

لسوء الحظ ، يقتصر وضع الاستعداد على iOS 17. لذلك إذا كنت تمتلك جهاز iPad يعمل بنظام iPadOS 17 ، فلا يمكنك استخدامه.

تعليقات