القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

حل مشكلة سخونة هاتف Google Pixel 6

 حل مشكلة سخونة هاتف Google Pixel 6

بعد تحديث Google Pixel 6 أو Google Pixel 6a أو Google Pixel 6 Pro إلى Android 13 ، قد تلاحظ أن هاتفك الذكي يزداد دفئًا عن المعتاد. لمعرفة كيف يمكنك إصلاح هذه المشكلة المحمومة ، يمكنك إلقاء نظرة على دليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها هذا في البحث عن التقنية.



طرق حل مشكلة سخونة هاتف Google Pixel 6

1. بعد تحديث سلسلة هواتف Pixel 6 إلى Android 13 ، قد يستغرق نظام التشغيل الجديد بعض الوقت لتحسين أداء هاتفك. نتيجة لذلك ، قد ينتهي الأمر بنظام التشغيل إلى استنزاف المزيد من شحن البطارية ، مما قد يؤدي إلى تسخين هاتفك بشكل أسرع من المعتاد.

في هذه الحالة ، نوصيك باستخدام هاتفك بشكل طبيعي لمدة أسبوع واحد. خلال هذا الوقت ، راقب عمر البطارية ودرجة حرارة الجهاز لمعرفة ما إذا كانت تتحسن بمرور الوقت.

2. إذا استمر ارتفاع درجة حرارة هاتفك الذكي من سلسلة Google Pixel 6 بعد أسبوع من تحديثه إلى Android 13 ، فعليك التأكد من أن لديك أحدث إصدارات التصحيح للتطبيقات التي قمت بتثبيتها على الجهاز.

لتحديث التطبيقات يدويًا ، يمكنك محاولة القيام بما يلي:

  • ابدأ بالذهاب إلى Google Play Store App.
  • من داخل المتجر ، ستحتاج بعد ذلك إلى النقر فوق رمز ملف التعريف الخاص بك ، والذي يجب أن يكون موجودًا على الجانب الأيمن من شريط البحث الموجود في الجزء العلوي.
  • في القائمة المنبثقة ، يجب عليك بعد ذلك الانتقال إلى إدارة التطبيقات والجهاز.
  • بعد الوصول إلى قائمة إدارة التطبيقات والجهاز ، حدد خيار تحديث الكل إذا رأيته ضمن قسم التحديثات المتوفرة.

3. يمكنك أيضًا محاولة مسح البيانات من تطبيق Device Health Services عن طريق القيام بما يلي:

  • للبدء ، عليك التوجه إلى "تطبيق الإعدادات" في سلسلة هواتف Pixel 6.
  • من الإعدادات ، تحتاج إلى تحديد التطبيقات ثم مشاهدة جميع التطبيقات.
  • في قائمة جميع التطبيقات ، تحتاج إلى النقر فوق خدمات صحة الجهاز.
  • بمجرد الوصول إلى قائمة معلومات التطبيق في تطبيق Device Health Services ، فأنت بحاجة إلى التوجه إلى Storage & Cache.
  • داخل قائمة التخزين لتطبيق Device Health Services ، حدد Manage Space.
  • بعد الوصول إلى قائمة Clear Storage لتطبيق Device Health Services ، حدد Clear All Data.

4. قد يساعد تحديث النظام الجديد في تقليل درجة الحرارة الداخلية لهاتفك الذكي. للتحديث يدويًا ، يمكنك الانتقال إلى تطبيق الإعدادات.

داخل التطبيق ، تحتاج بعد ذلك إلى تحديد النظام> تحديث النظام> التحقق من وجود تحديث. بعد ذلك ، انتظر حتى يتم تنزيل البرنامج الثابت الجديد وتثبيته ، إذا كان متوفرًا.

5. قد تساعد أيضًا إعادة ضبط إعدادات المصنع على Pixel 6 أو Pixel 6a أو Pixel 6 Pro في تبريد هاتفك. للقيام بذلك ، تحتاج أولاً إلى التأكد من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من أي ملفات وبيانات مهمة قمت بتخزينها محليًا على هاتفك.

يجب عليك بعد ذلك العودة إلى تطبيق الإعدادات. من الصفحة الأولى من الإعدادات ، تحتاج بعد ذلك إلى تحديد النظام> خيارات إعادة التعيين> محو جميع البيانات (إعادة ضبط المصنع).

بمجرد الانتهاء من إعادة ضبط المصنع لجهازك ، ستحتاج إلى متابعة عملية الإعداد. بعد ذلك ، قم بتحديث البرامج الثابتة لهاتفك وكذلك التطبيقات المثبتة على الجهاز.

6. إذا استمر ارتفاع درجة حرارة هاتف Pixel 6 بعد تجربة جميع الحلول المحتملة المذكورة أعلاه ، فقد ترغب في الاتصال بـ Google للحصول على دعم إضافي. هناك احتمال أن يكون جهازك معيبًا ، وبالتالي قد يحتاج إلى الإصلاح أو الاستبدال.

تعليقات