القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

حل مشكلة تركيز كاميرا REALME 8I

 حل مشكلة تركيز كاميرا REALME 8I 

إذا كانت الكاميرا الموجودة على جهاز REALME 8I لا تركز بشكل صحيح ، فإليك سبب التقاط تطبيق الكاميرا الموجود في REALME 8I NOTE 14 صورًا ضبابية ، و 10 طرق ممكنة لتصحيح هذه المشكلة.

بغض النظر عن مدى جودة الكاميرا الموجودة على جهاز REALME 8I ، فسوف ينتهي بك الأمر بصور ضبابية أو غير قابلة للاستخدام عندما يتوقف تركيز الكاميرا عن العمل. قبل أن يفشل تطبيق الكاميرا مرة أخرى أمام أصدقائك أو عائلتك ، يمكنك اتباع هذه الحيل لإصلاح التركيز في تطبيق الكاميرا الخاص بك REALME 8I.

حل مشكلة عدم تركيز كاميرا REALME 8I


طرق حل مشكلة  تركيز كاميرا REALME 8I 

1. تنظيف عدسة الكاميرا REALME 8I

في بعض الأحيان ، يكون سبب عدم تركيز كاميرا REALME 8I هو وجود شيء يحجب العدسة. يمكن أن يكون غبارًا أو لطخات من بصمات الأصابع. لذا ابدأ بتنظيف عدسة REALME 8I بقطعة قماش من الألياف الدقيقة أو فرشاة ذات شعيرات ناعمة.

2. أغلق وأعد فتح تطبيق الكاميرا

عندما يتعطل تطبيق الكاميرا ، يمكنك إغلاقه تمامًا وإعادة تشغيله ومحاولة استخدامه مرة أخرى. يمكن أن يمنحك هذا بداية جديدة في REALME 8I.

الخطوة 1: اسحب لأعلى من الأسفل عندما تكون الكاميرا مفتوحة.

الخطوة 2: افتح قائمة المهام المتعددة واسحب لأعلى على بطاقة الكاميرا لإغلاق التطبيق.

الخطوة 3: افتح تطبيق الكاميرا وتحقق مما إذا كان التركيز يعمل كما هو متوقع أم لا.

3. أعد تشغيل REALME 8I

يمكن أن تساعد إعادة تشغيل REALME 8I في إصلاح مشكلات البرامج البسيطة التي قد تؤثر على وظيفة التركيز التلقائي للكاميرا.

لإعادة ضبط REALME 8I ، اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة حتى يظهر خيار "إيقاف التشغيل". اضغط على REALME 8I واسمح له بالإغلاق تمامًا قبل إعادة تشغيله.

4. افحص REALME 8I بحثًا عن أي تلف مادي

هل توقف تركيز الكاميرا فجأة عن العمل على جهاز REALME 8I؟ يجب أن تتذكر فحص هاتفك بحثًا عن أي ضرر مادي. انزع الحقيبة من REALME 8I وافحص الكاميرا الخلفية بدقة.

قد يواجه التطبيق صعوبة في التركيز على الكائن الرئيسي إذا كان هناك أي ضرر أو تشققات خطيرة في وحدة كاميرا REALME 8I.

5. استخدم الوضع الليلي لـ REALME 8I

عند مواجهة ظروف الإضاءة الصعبة ، قد تواجه الكاميرا الرئيسية في REALME 8I صعوبة في إبقاء الهدف في التركيز البؤري. يمكنك التبديل إلى الوضع الليلي والتقاط المشهد دون أي مشاكل في التركيز.

عند التبديل إلى الوضع الليلي ، سيفتح نظام REALME 8I مصراع الكاميرا لفترة طويلة لجمع المزيد من الضوء للحصول على نتيجة أفضل. ستكتشف معظم تطبيقات كاميرا Android مشاهد الإضاءة المنخفضة وتتيح لك استخدام الوضع الليلي.

6. فرض إيقاف تطبيق الكاميرا REALME 8I

يمكن أن تتسبب أي مشكلة في تطبيق الكاميرا في حدوث مشكلات في التركيز على REALME 8I. يمكنك فرض إيقاف تطبيق الكاميرا والمحاولة مرة أخرى. هنا هو كيف.

الخطوة 1: اضغط مع الاستمرار على أيقونة تطبيق الكاميرا وافتح قائمة معلومات التطبيق.

الخطوة 2: اضغط على «فرض الإيقاف.

الخطوة 3: افتح تطبيق الكاميرا مرة أخرى وحاول التقاط صور بتركيز حاد.

7. ضبط التركيز على شاشة REALME 8I

إذا كانت كاميرا REALME 8I الخاصة بك لا تركز جيدًا على الموضوع الرئيسي ، فيمكنك النقر فوق شاشة REALME 8I وتغيير التركيز.

8. التحكم في درجة حرارة REALME 8I

تتعرض وحدات المعالجة المركزية (CPU) التي تعمل بنظام Android إلى ارتفاع درجة الحرارة أثناء جلسات تسجيل الفيديو الطويلة أو اللعب. قد يتوقف التركيز عن العمل إذا كنت تستخدم الكاميرا أثناء درجات الحرارة المرتفعة. يجب أن تنتظر بضع دقائق وتترك REALME 8I يبرد.

9. اختبر تطبيق GCam على REALME 8I

إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات مع تطبيق الكاميرا الأصلي على REALME 8I ، فيجب أن تحاول تثبيت GCam على هاتفك. تعد خوارزمية ما بعد المعالجة في Google Camera واحدة من أفضل الخوارزميات في الصناعة.

10. قم بتحديث برنامج REALME 8I

تصدر شركات تصنيع هواتف Android بانتظام تصحيحات أمان شهرية مع إصلاحات للأخطاء. تعمل هذه الشركات على إصلاح عيوب الكاميرا باستخدام التصحيحات الشهرية.

يجب عليك الانتقال إلى الإعدادات وتثبيت آخر تحديث للبرنامج لتحسين تجربة الكاميرا REALME 8I.


تعليقات