القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

طريقة تعديل رسالة واتساب تم ارسالها

 طريقة تعديل رسالة واتساب تم ارسالها

بدأ WhatsApp في طرح القدرة على تحرير الرسائل المرسلة على Android و iOS. بدأت خدمة المراسلة المملوكة لشركة Meta اختبارًا تجريبيًا لميزة تطبيقات الأجهزة المحمولة و WhatsApp Web في وقت سابق من شهر مايو ، وأعلنت مؤخرًا أن الميزة يتم طرحها الآن للمستخدمين على نظامي iOS و Android. تعمل الميزة الجديدة بطريقة مشابهة للرسائل المرسلة عبر تطبيق رسائل Apple ، وسيكون لدى المستخدمين نافذة قصيرة يمكن خلالها تحرير الرسائل المرسلة على WhatsApp.

يمكن تعديل الرسالة النصية المرسلة على WhatsApp عدة مرات كما تريد ، لكن الخدمة حددت مهلة قدرها 15 دقيقة. يمكنك فقط تحرير الرسائل المرسلة من حسابك في غضون المهلة الزمنية ، وسيحتاج المستلمون لديك إلى تشغيل إصدار حديث من WhatsApp. تحرير الرسائل من WhatsApp Web وتطبيقات سطح المكتب غير مدعومة حاليًا في الإصدارات الثابتة من هذه التطبيقات.

من أجل استخدام ميزة تحرير الرسائل الجديدة لتطبيق WhatsApp ، يجب عليك التحديث إلى أحدث إصدار من App Store ومتجر Google Play. إذا كنت مستخدمًا قويًا ، فيمكنك أيضًا تنزيل أحدث ملف APK وتحميله على هاتف Android.

كيفية تحرير وتعديل رسائل WhatsApp على Android و iOS

  1. اضغط مع الاستمرار لتحديد الرسالة التي ترغب في تحريرها.
  2. حدد تحرير من قائمة سياق الرسالة (iOS) أو قائمة النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة (Android).
  3. أدخل رسالتك الجديدة في حقل النص.
  4. اضغط على زر علامة الاختيار الخضراء بجوار مربع النص لحفظ رسالتك المعدلة.

 

Tags:( Related Searches On Google )

تعديل رسالة واتساب تم ارسالها تعديل رسائل واتس اب iPhoneتعديل الرسالة بعد ارسالهارسائل الواتس ابطرق تعديل رسائل الواتس iOS16رسائل الواتس في الايفونرسائل الواتس في الاندرويد رسائل الواتس اب تعديل 

تعليقات