القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

طريقة تحرير وتعديل رسالة مرسلة في الواتساب

 طريقة تحرير وتعديل رسالة مرسلة في الواتساب

 يحتوي WhatsApp الآن على ميزة تحرير تتيح لك تحرير الرسائل المرسلة ، مما يتيح لك إصلاح خطأ إملائي أو ربما يمنحك فرصة لإعادة التفكير في كلماتك. وقالت الشركة إن الميزة الجديدة يتم طرحها لتطبيق  المراسلة الآمنة  يوم الاثنين وستكون متاحة للجميع في "الأسابيع المقبلة". 





الميزة الجديدة لها حد زمني بالرغم من ذلك. يمكنك فقط تحرير رسالة في غضون 15 دقيقة من إرسالها. بمجرد تحرير الرسالة على WhatsApp ، ستظهر كلمة "تم التعديل" بجوارها ، مما يجعل متلقي الرسالة على علم بالتغييرات. 

شارك مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Meta الأم لـ WhatsApp ، مثالاً على الميزة الجديدة في منشور على Facebook يوم الإثنين ، حيث قام بتغيير الخطأ المطبعي "Beast of luck!" إلى "حظا سعيدا!"

قام WhatsApp بدمج العديد من الميزات الجديدة في الأشهر الأخيرة. في فبراير ، أضاف التطبيق الشهير  ميزة الحالة ، والتي تشبه  Instagram Stories  مما يسمح للمستخدمين بنشر صورة أو مقطع فيديو متاح فقط لمدة 24 ساعة. ثم في أبريل ، قال WhatsApp إنه سيبدأ في السماح للأشخاص  باستخدام حساباتهم عبر هواتف متعددة . 

كيفية تحرير رسالة مرسلة في WhatsApp

يتيح لك تحرير الرسائل تصحيح الرسائل التي أرسلتها بالفعل على WhatsApp في غضون 15 دقيقة ، وهو أمر بسيط للغاية. 

ابحث عن الرسالة التي تريد تحريرها واضغط مطولاً ، بنفس الطريقة التي تضيف بها رد فعل رمز تعبيري أو ترد على رسالة. عندما تنبثق القائمة ، حدد تحرير . يمكنك بعد ذلك إصلاح الأخطاء الإملائية أو تعديل الرسالة. 

 

Tags:( Related Searches On Google )

تعديل رسالة واتس اب تحرير رسالة واتسابتعديل رسالة مرسلة في الواتس ابرسالة واتس اب مرسلة تعديلاتعديل رسالة واتساب مرسلةالتعديل في رسايل الواتسابدتحرير وتعديل في رسالة واتس اب مرسلة من قبل حل مشلكة رسالة واتس اب مرسلة 

تعليقات