القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية عرض أرقام بطاقات الائتمان المحفوظة في Chrome


كيفية عرض أرقام بطاقات الائتمان المحفوظة في Chrome



لعرض بطاقات الائتمان المحفوظة في Google Chrome ، انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط ، ثم انتقل إلى الإعدادات> الملء التلقائي> طريقة الدفع. انقر على أيقونة ثلاثية النقاط بجوار طريقة الدفع وانقر على "تعديل" لعرض رقم بطاقة الائتمان والتفاصيل الأخرى.

إذا كنت بحاجة إلى التحقق من أرقام بطاقتك الائتمانية أو تحديثها أو حذفها المحفوظة بواسطة ميزة الملء التلقائي في Google Chrome ، فمن السهل القيام بذلك باستخدام إعدادات طريقة الدفع بالمتصفح. إليك الطريقة.

أولاً ، افتح Google Chrome على كمبيوتر Mac أو الكمبيوتر الشخصي أو Linux. في أي نافذة Chrome ، انقر فوق زر النقاط الثلاث الرأسية في الزاوية اليمنى العليا. في القائمة التي تظهر ، انقر على "الإعدادات".



سيتم فتح علامة التبويب "الإعدادات". انقر على "الملء التلقائي" في الشريط الجانبي ، ثم حدد "طرق الدفع".




ضمن إعدادات طرق الدفع ، ابحث عن قسم فرعي يسمى أيضًا "طرق الدفع" بالقرب من أسفل النافذة. إذا كان Chrome قد حفظ مسبقًا أي بطاقات ائتمان ، فسيتم إدراجها هنا. للاطلاع على مزيد من المعلومات حول أي بطاقة ، انقر فوق الزر "ثلاث نقاط" بجانبها.



في القائمة الصغيرة التي تظهر ، حدد "تعديل".



في نافذة "تحرير البطاقة" المنبثقة ، يمكنك رؤية الرقم الكامل لبطاقة الائتمان وتاريخ انتهاء صلاحيتها والاسم الموجود على البطاقة واسمها المستعار.



أثناء وجودك على شاشة تحرير البطاقة ، يمكنك إجراء تغييرات على معلومات البطاقة المخزنة إذا لزم الأمر ، أو نسخ المعلومات ولصقها في وجهة أخرى. عند الانتهاء من إجراء التغييرات ، انقر على "حفظ".

مرة أخرى على شاشة طرق الدفع ، إذا كنت ترغب في إضافة بطاقة ائتمان جديدة سيستخدمها Chrome في الملء التلقائي ، فانقر فوق الزر "إضافة". أو إذا كنت ترغب في حذف بطاقة ائتمان محفوظة في Google Chrome ، فانقر على زر النقاط الثلاث بجوار البطاقة في القائمة وحدد "إزالة".



بعد ذلك ، أغلق علامة التبويب "الإعدادات" ، وأنت على ما يرام. في أي وقت تريد الرجوع إلى بطاقاتك المخزنة مرة أخرى ، ما عليك سوى زيارة إعدادات Google Chrome> الملء التلقائي> طرق الدفع.

ذات صلة:

إدارة بطاقات Google Pay في Chrome

إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب Google في Chrome ولديك بطاقة ائتمان مرتبطة بـ Google Pay ، فسترى أنها مدرجة إذا فتحت الإعدادات وانتقلت إلى الملء التلقائي> طرق الدفع (كما في القسم أعلاه).

لعرض تفاصيل حول بطاقة مرتبطة بـ Google Pay ، انقر فوق الرمز الموجود بجانبها (على شكل مربع به سهم بداخله) ، وسيفتح موقع Google Pay الإلكتروني.



لن تتمكن من عرض رقم بطاقة الائتمان بالكامل كما يمكنك باستخدام بطاقة تم تخزينها بواسطة الملء التلقائي محليًا (انظر القسم أعلاه). ولكن يمكنك عرض آخر أربعة أرقام وتاريخ انتهاء الصلاحية.



يمكنك أيضًا إضافة أو إزالة بطاقة مخزنة على موقع Google Pay الإلكتروني من خلال النقر على "إزالة" أو "إضافة طريقة دفع". حظ سعيد وتسوق سعيد!

تعليقات