القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

متصفح AVG كيفية تنزيله و تثبيته و إلغاء تثبيته

متصفح AVG كيفية تنزيله و تثبيته و إلغاء تثبيته متصفح AVG كيفية تنزيله و تثبيته و إلغاء تثبيته


 متصفح AVG كيفية تنزيله و تثبيته و إلغاء تثبيته

 ما هو متصفح AVG الآمن؟ كيفية تنزيل وتثبيت متصفح AVG Secure Browser؟ كيفية إلغاء تثبيت متصفح AVG Secure؟ اقرأ هذا الدليل  مع التركيز على تنزيل وتثبيت وإلغاء تثبيت AVG Secure Browser.

نظرة عامة على متصفح AVG الآمن

يوجد في السوق العديد من متصفحات الويب مثل Chromium و Google Chrome و UC Browser و Microsoft Edge و Firefox و Opera و CCleaner Browser وما إلى ذلك. اليوم ، سنقدم لك متصفحًا سريعًا وآمنًا وأكثر خصوصية وهو AVG Secure المستعرض.

ماذا يفعل متصفح AVG Secure Browser؟ تم تصميم هذا المتصفح من قبل خبراء الأمن لحماية خصوصيتك وأمنك. على عكس المتصفحات الأخرى ، يضمن متصفح AVG أن تظل بياناتك خاصة وآمنة عند تشغيلها لأول مرة. يمكن لهذا المتصفح منع المواقع من تتبع ما تفعله عبر الإنترنت ، كما أنه يوفر أداة حظر الإعلانات لمنع الانقطاعات المزعجة.

يعمل متصفح AVG Secure Browser في الوقت الفعلي لاكتشاف كل تهديد والتعرف عليه وإزالته لحمايتك من البرامج الضارة وعمليات التصيد الاحتيالي. باختصار ، يوفر هذا المتصفح حماية كاملة عند تصفح شيء ما عبر الإنترنت.

يتوفر متصفح AVG الآمن لأنظمة Windows 10/8/7 و Mac و Android. لاستخدامه على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Android ، قم بتنزيله وتثبيته. انتقل إلى الجزء التالي لمعرفة كيفية القيام بهذه المهمة.

تنزيل متصفح AVG الآمن لنظام التشغيل Windows 10/8/7 / Mac

من السهل تنزيل هذا المتصفح واتباع الدليل هنا:

الخطوة 1: قم بزيارة الصفحة الرسمية لمتصفح AVG Secure .

الخطوة 2: لتنزيل AVG Secure Browser للكمبيوتر الشخصي ، انقر فوق الزر تنزيل مجاني للحصول على ملف avg_secure_browser_setup.exe .

تنزيل متصفح AVG

فيما يتعلق بتنزيل AVG Browser ، انقر فوق ارتباط Mac وقم بتنزيل هذا المتصفح بالنقر فوق زر التنزيل. سوف تحصل على ملف AVGSecureBrowserSetup.pkg . 


إذا كنت ترغب في استخدام هذا المتصفح على جهاز Android الخاص بك ، فقم بتشغيل Google Play وابحث عن هذا التطبيق ، ثم قم بتثبيته.


تثبيت متصفح AVG الآمن

كيفية تثبيت متصفح AVG Secure Browser على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows؟ انظر الخطوات هنا:

  1. انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف exe. الذي قمت بتنزيله وانقر فوق " نعم " للمتابعة عندما يُطلب منك ذلك في النافذة المنبثقة "التحكم في حساب المستخدم".
  2. انقر فوق زر قبول وتثبيت لبدء الإعداد. قبل القيام بذلك ، يمكنك النقر فوق " خيارات " لإجراء بعض الإعدادات المتقدمة بما في ذلك تحديد لغة ، وتحديد ما إذا كنت تريد إنشاء اختصار لهذا المتصفح ، وما إلى ذلك ، ثم ابدأ التثبيت.

تثبيت متصفح AVG الآمن

بعد فترة ، ستنتهي العملية ويمكن أن تفتح من تلقاء نفسها. بعد ذلك ، يمكنك البحث عن شيء ما باستخدام هذا المتصفح.

إلغاء تثبيت متصفح AVG الآمن

في بعض الأحيان لا ترغب في استخدام هذا المتصفح عندما يحدث خطأ وتحتاج إلى إلغاء تثبيته. لذا ، كيف تقوم بإلغاء تثبيت AVG Secure Browser من جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ إنه سهل وجرب هذه الخطوات:

  1. افتح لوحة التحكم في Windows 10/8/7 عبر قائمة البحث.
  2. اعرض جميع العناصر حسب الفئة وانقر فوق إلغاء تثبيت برنامج من البرامج .
  3. في النافذة الجديدة ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق AVG Secure Browser واختر إلغاء التثبيت .

إلغاء تثبيت متصفح AVG الآمن

في بعض الأحيان يتم الاحتفاظ ببعض المخلفات على محرك الأقراص الثابتة بعد الانتهاء من عملية إلغاء التثبيت. لإلغاء تثبيت التطبيق تمامًا ، يمكنك اتباع الدليل


كيفية إيقاف فتح متصفح AVG الآمن عند بدء التشغيل

بشكل افتراضي ، يفتح متصفح AVG Secure Browser في كل مرة تقوم فيها بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت ترغب في تعطيل هذا المستعرض عند بدء التشغيل ، فقم بما يلي:

  1. انقر بزر الماوس الأيمن فوق شريط المهام وانقر فوق إدارة المهام .
  2. في علامة التبويب بدء التشغيل ، حدد موقع متصفح AVG الآمن واختر تعطيل .

الحد الأدنى

بعد قراءة هذا الدليل ، ستعرف ما هو AVG Secure Browser ، وكيفية تنزيل هذا المتصفح وتثبيته وإلغاء تثبيته وكيفية تعطيله عند بدء التشغيل. ما عليك سوى اتباع الخطوات المحددة إذا كان لديك حاجة. إذا كانت لديك أي أفكار ، فأخبرنا بها في التعليق أدناه.

تعليقات