القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

محفظة جوجل باي Google Pay

المحفظة الإلكترونية: Google Pay تصبح محفظة Google



محفظة جوجل باي Google Pay

استبدلت Google Wallet بـ Google Pay في 2018 ، وهي تعود مجددًا على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android لتخزين البطاقات المصرفية ووثائق الهوية وجميع أنواع الأوراق المالية الرقمية بأمان.

كما أعلنت Google في مؤتمرها الأخير I / O في مايو الماضي ، فإن Google Wallet تعود على هواتف Android المحمولة لتحل محل Google Pay. عودة لأنه تم التخلي عن Google Wallet في عام 2018 لدمج التطبيق مع Samsung Pay ، مما أدى إلى ولادة Google Pay. هذا التطبيق ، الذي يستخدم على وجه الخصوص للدفع عبر الهاتف المحمول ، قد عاد اليوم بتصميم مُعاد تصميمه ولكن أيضًا وظائف جديدة وعملية للغاية يجب أن تشجع على اعتماده.


محفظة Google: آمنة حقيقية


محفظة Google ليست مجرد محفظة إلكترونية. بالإضافة إلى المدفوعات التي تتم عن طريق الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي ، يتيح التطبيق إمكانية تخزين البطاقات المصرفية وبطاقات الولاء ووثائق الهوية - لبلدان معينة فقط - وتذاكر مختلفة ، مثل تذاكر العبور والفعاليات وبطاقات صعود البطاقات وبطاقات الهدايا وحتى بطاقات التطعيم. في المستقبل ، سيكون قادرًا على تخزين رخص القيادة ومفاتيح الفندق وشارات المكاتب. آمنة حقيقية! تم إعادة تصميم تصميم التطبيق بالكامل. وفقًا للتعليقات الأولية ، تعرض محفظة Google ألوانًا ديناميكية تتغير بناءً على إعدادات المستخدم ، بالإضافة إلى تقنية النقر للدفع. يتيح لك الزر الموجود على الشاشة الرئيسية القيام بذلك





أعلن Chaiti Sen ، المتحدث باسم Google ، أن طرح محفظة Google الجديدة كليًا بدأ هذا الأربعاء على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android في 40 دولة ، وفقًا لما أوردته 9to5Google . في بعض البلدان ، مثل الولايات المتحدة والهند وسنغافورة ، يتعايش Google Pay و Google Wallet. في فرنسا ، من ناحية أخرى ، ستحل محفظة Google ببساطة محل Google Pay. أولئك الذين لديهم Google Pay يحتاجون فقط إلى الترقية. باعتراف الجميع ، يجب أن تعمل بنظام Android 5.2 أو إصدار أحدث للاستفادة منه. ولكن هذا هو الحال بالنسبة لجميع الهواتف المحمولة التي تم بيعها لمدة خمس سنوات ، والتي تستثني القليل من المستخدمين.

تعليقات