القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية استخدام الوضع المظلم في Instagram مع iOS و Android



كيفية استخدام الوضع المظلم في Instagram مع iOS و Android


قم بالتبديل إلى الوضع المظلم في Instagram على جهاز iOS أو Android وستجني مجموعة من المكافآت - من حماية عينيك إلى توفير الطاقة

يعد الوضع المظلم في Instagram أحد تلك الميزات التي تستحق تعلم كيفية استخدامها. لا توفر هذه اللوحة الغامقة عرضًا أكثر غامرة للصور ومقاطع الفيديو فحسب ، بل تأتي أيضًا مع مجموعة من الامتيازات الأخرى التي ستجعل حياتك أفضل وأسهل. إذا كنت حريصًا على التوجه إلى الجانب المظلم ، فسوف يوضح لك هذا الدليل كيفية القيام بذلك.


بغض النظر عما إذا كان لديك أفضل iPhone أو أحد أفضل هواتف Android ، فمن السهل جدًا استخدام الوضع المظلم في Instagram. وثق بنا ، فإن إجراء التبديل يستحق كل هذا العناء. بالإضافة إلى جعل الصور ومقاطع الفيديو تنبثق بشكل لم يسبق له مثيل ، يقلل الوضع المظلم بشكل كبير من الضوء الساطع الذي يتعرض له الكثير منا طوال اليوم ، مما يعني أنك ستشعر بإجهاد أقل بكثير للعين ، خاصة في الليل.


يبدو الانتقال إلى الجانب المظلم جيدًا الآن ، أليس كذلك؟ حسنًا ، الفوائد لا تتوقف عند هذا الحد. لا يستحق التبديل إلى الوضع المظلم في Instagram كل هذا العناء من الناحية الجمالية. يميل الوضع الداكن إلى استهلاك بطارية أقل بكثير من الوضع العادي ، خاصةً إذا كان لديك هاتف ذكي بشاشة AMOLED مثل Google Pixel 6 أو أحد طرازات iPhone الجديدة من Apple. يعمل هذا النوع من اللوحات على إيقاف تشغيل وحدات البكسل تمامًا عند عرضها باللون الأسود ، مما يقلل من استهلاكها للطاقة.

يعد استهلاك قدر أقل من بطاريتك أمرًا منقذًا لأولئك منا الذين يقضون وقتًا طويلاً في التمرير عبر الصور ومشاهدة مقاطع الفيديو. في حين أن التوفير لن يبهرك ، فإن ما يقولونه عن الأجهزة المحمولة صحيح - كل دقيقة مهمة. لذلك ، سواء كنت تبحث عن حماية رؤيتك أو تريد توفير الطاقة ، فمن الواضح أن الوضع المظلم في Instagram يجلب مجموعة من الفوائد إلى الطاولة التي تجعل التبديل دون تفكير.

لمساعدتك في القيام بذلك ، قمنا بتجميع مجموعة من الإرشادات المفيدة لإرشادك خلال عملية إعداد الوضع المظلم في Instagram على أجهزة iOS و Android. ليس من الصعب القيام بذلك أيضًا ، لذا فإن العملية برمتها ستكون سريعة وبسيطة وغير مؤلمة تمامًا. 

ذات صلة : كيفية تمكين او تعطيل bluetooth علي الاندرويد

وضع Instagram المظلم لـ iPhone

إن تشغيل الوضع المظلم في Instagram لأجهزة iPhone (لم يتم تحسين Instagram - أو قد لا يتم اختياره أبدًا - لأجهزة iPad) ليس بالأمر الصعب جدًا. إذا كان لديك جهاز iPhone يعمل بنظام iOS 15 أو قمت بالترقية مؤخرًا إلى iPhone 13 Series ، فستسمح لك هذه الخطوات بتغيير إعدادات النظام واستخدام Instagram في الوضع المظلم.

  • افتح إعدادات هاتفك
  • حدد "العرض والسطوع"
  • اضغط على "داكن" لتغيير المظهر
  • قم بتشغيل Instagram

وضع Instagram المظلم لنظام Android

يعد تمكين الوضع المظلم في Instagram لنظام Android أمرًا بسيطًا. لتمكينه للهاتف الذي يعمل بنظام Android 12 ، ما عليك سوى اتباع الخطوات الأربع التالية:ا

  • فتح إعدادات هاتفك
  • انتقل لأسفل إلى "العرض"
  • قم بتنشيط تبديل "المظهر الداكن"
  • قم بتشغيل Instagram

وإلا كيف يمكنني توفير عمر البطارية في Instagram؟

قد يكون التبديل إلى الوضع المظلم في Instagram موفرًا للطاقة ، ولكن إذا كنت تستخدمه طوال اليوم ، فسيتعين عليك إيجاد طرق أخرى لإطالة عمر البطارية. لحسن الحظ ، هناك خطوات أخرى يمكنك اتخاذها للحفاظ على القليل من العصير الإضافي. إذا كان Instagram يستنزف بطارية هاتفك ، فستريد أن تعرفهم.

للاستمرار في التمرير ، يقوم Instagram بتحميل الصور ومقاطع الفيديو مسبقًا ، ولكن يمكنك تقييد هذا السلوك. اضغط على أيقونة القائمة في الجزء العلوي الأيمن من التطبيق ، ثم اضغط على أيقونة الإعدادات في الأسفل. اضغط على "الحساب" ، متبوعًا بـ "استخدام بيانات الهاتف المحمول" وقم بتشغيل "توفير البيانات".

سيمنع هذا تحميل مقاطع الفيديو مسبقًا ، لذا لن يتم تنزيلها إلا عندما تختار تشغيلها. من غير المحتمل أن يكون لها تأثير كبير ، ولكن إذا وجدت أن بطاريتك قد انخفضت بشكل منتظم إلى آخر 10٪ دون وجود شاحن في الأفق ، فكل شيء يساعدك.

تعليقات