القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية تسريع uTorrent



كيفية تسريع uTorrent

 جدول المحتويات

أخيرًا تجد التورنت المجاني والآمن المجاني والآمن الذي كنت تتشوق لتنزيله ، لكن التنزيل يستغرق ساعات أو حتى أيامًا. يمكن أن يتسبب الإحباط في حدوث أضرار جسيمة لشاشة الكمبيوتر المحمول. يجب أن يكون هناك طريقة أفضل ، أليس كذلك؟ نعم! هناك طريقة أفضل. 

قبل أن تنقض على جهازك بكوب قهوة: هناك بعض التعديلات والنصائح لمساعدتك في تنزيل uTorrent بشكل أسرع. تابع القراءة للعثور على خيارات أخرى لتنزيل السيول والكتب الصوتية والتورنت التلفزيوني

 زيادة عدد البذر والأقران

  1. من أول وأسرع الأشياء التي يمكنك القيام بها هو التحقق من عدد الأقران والمزارعين للملف المحدد. عادةً ما يكون التنزيل فوريًا إذا شارك المزيد من الأشخاص الملف بعد تنزيله. عند تنزيل ملفات تورنت مع الآلاف من المزودين والأقران ، فإن القاعدة الذهبية هي استخدام المصادر حسنة السمعة فقط.

    يمكنك زيادة عدد المساهمين بسرعة على النحو التالي:

    • افتح ملف التورنت باستخدام uTorrent وابدأ التنزيل.
    • انتقل إلى ملف التورنت الذي تقوم بتنزيله وانقر عليه بزر الماوس الأيمن.
    • من القائمة المنسدلة ، اختر "خصائص".
    • انسخ أدوات التتبع على uTorrent والصقها في علامة التبويب "Trackers".
    • ستلاحظ زيادة في عدد المزودين والأقران وسرعة التنزيل أيضًا.

  2. قم بزيادة النطاق الترددي الخاص بالملف

    عندما تقوم بتنزيل العديد من التورنت في وقت واحد ، يمكنك تخصيص مزيد من النطاق الترددي لتلك التي تريد إنهاؤها بشكل أسرع. 

    - انقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف الذي تريد تنزيله أولاً. - قم بتمرير مؤشر الماوس فوق التحديد "تخصيص النطاق الترددي". - في القائمة الجانبية ، اختر الخيار "عالي". - الآن ، تابع هذه العملية باستخدام التورنت الأخرى التي يتم تنزيلها. قم بتغييرها إلى "منخفضة" بدلاً من "عالية".

  3. تغيير المزيد من إعدادات النطاق الترددي

    يمكنك أيضًا زيادة سرعات تنزيل uTorrent باستخدام إعدادات النطاق الترددي. 

    - اختر التحديد المسمى "خيارات". - انقر فوق "تفضيلات". - ابحث عن علامة التبويب "النطاق الترددي". استخدم هذه المعلمات: اضبط الحد الأقصى لمعدل التحميل على 14. اضبط الحد الأقصى لمعدل التنزيل على 1800. اضبط الحد الأقصى لعدد الاتصالات العالمية على 2329. اضبط الحد الأقصى لعدد الأقران المتصلين لكل سيل على 257. اضبط عدد فتحات التحميل لكل سيل. حتى 14.

  4. قم بتوصيل البذور مباشرة

    غالبًا ما تمنع إعدادات جدار الحماية الخاص بالبذر عملية البذر ، مما يعني أنك لا تحصل على أي بيانات تنزيل على بعض المزودين. ومع ذلك ، ليس من الضروري إعادة تكوين إعدادات جدار حماية المصدر. ما يمكنك فعله بدلاً من ذلك هو السماح لعميل uTorrent الخاص بك بتلقي البيانات مباشرة دون وجود جدران حماية للتدخل.

    - حدد "خيارات" ثم اختر "تفضيلات". - انتقل إلى الخيار المحدد بعلامة "اتصالات" وتحقق من تحديد الخيار "تمكين تعيين منفذ UPnP". - يتيح لك هذا الخيار تجنب جدار الحماية والاتصال مباشرة بالبذر ، مما يؤدي إلى تسريع عملية التنزيل.

  5. قم بالتنزيل عبر اتصال إنترنت سلكي مباشر

    لقد اعتدنا جميعًا على راحة Wi-Fi ، ولكن الاتصال اللاسلكي يمكن أن يكون أبطأ بشكل كبير من اتصال Ethernet المباشر أو السلكي. إذا كان لديك الخيار ، فقم بتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرةً بالمودم أو الموجه باستخدام كابل إيثرنت للحصول على سرعة التنزيل السريعة الممكنة.

لا تصطف في طابور الكثير من السيول مرة واحدة

في بعض الأحيان ، قد يبدو تنزيل التورنت كأنك طفل في متجر حلوى. كل شيء يبدو رائعًا ، وتريد الاستيلاء عليه جميعًا. ومع ذلك ، فإن تحميل عدد كبير جدًا من العناصر في قائمة انتظار التنزيل مرة واحدة سيؤدي إلى إبطائها جميعًا. يمكنك إدارة عدد التنزيلات النشطة في قسم قائمة الانتظار في تفضيلاتك وتعيينها على "1" لفرض تنزيل واحد تلو الآخر للتورنت الخاص بك. بالطبع ، تعد سرعة الإنترنت لديك أيضًا عاملاً مساهماً في سرعة تنزيل ملفات التورنت. إذا كانت سرعاتك مطولة ، فتحدث إلى مزود الإنترنت الخاص بك حول حزمة خدمة أسرع. يمكنك اختبار سرعة الإنترنت لديك هنا.

تعليقات