القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تحميل برنامج 2022 Malwarebytes مجانا للكمبيوتر



تحميل برنامج Malwarebytes مجانا للكمبيوتر

 التفاصيل الرئيسية لبرنامج Malwarebytes

  • سحق التهديدات السيبرانية وحماية الأنظمة الضعيفة باستخدام الجهاز الاستباقي الجديد بالكامل وحماية البيانات والخصوصية
  • آخر تحديث في 02/11/22

  • بعد انتهاء صلاحية النسخة التجريبية التي تبلغ 14 يومًا ، تعود Malwarebytes إلى الإصدار المجاني بدون الحماية الكاملة في الوقت الفعلي.

يعتمد التقييم التحريري وتصويت المستخدمين على مراجعة Malwarebytes 3. لم تتم مراجعة Malwarebytes 4 التي تم إصدارها مؤخرًا.


كان Malwarebytes 3.0 تحديثًا رئيسيًا عند وصوله في ديسمبر 2016 - ومثل العديد من التحديثات الرئيسية ، كانت بعض الجوانب صعبة بعض الشيء ، لا سيما الاستقرار داخل Windows 10. مع الإصدار 3.2 ، تدعي الشركة أنها قامت بتصحيح بعض المشكلات الرئيسية ، لذلك دعونا نأخذ نظرة على كيفية تراكم هذه المراجعة.

الايجابيات

إنه مستقر في نظام التشغيل Windows 10: مع الإصدار 3.0 ، واجه بعض المستخدمين (بما فيهم نحن) أخطاء شاشة زرقاء عشوائية على ما يبدو في نظام التشغيل Windows 10 ما لم نقم بتعطيل معظم وظائف المسح النشطة لـ Malwarebytes أو كلها. نتيجة لذلك ، لم يكن هناك الكثير لتمييز الإصدار المدفوع عن الإصدار المجاني. ومع ذلك ، يمكننا الإبلاغ عن عدم ظهور أي من الموت الزرقاء في نظام التشغيل Windows 10 أثناء اختبارنا لـ 3.2. كانت هذه هي المشكلة الرئيسية الوحيدة التي رأيناها في الإصدار 3.0 ، لذا فإن معالجتها تؤدي إلى إعادة Malwarebytes إلى حالة "موصى به".

يظل محرك الفحص عالي الجودة: أثناء الاختبارات التي أجريناها ، التقط ماسح البرامج الضارة في التطبيق بعض الملفات وتبقى إدخال التسجيل من عملية إلغاء تثبيت غير مكتملة على ما يبدو لأداة مساعدة لإدارة برامج التشغيل التابعة لجهة خارجية والتي ، وفقًا لـ Malwarebytes ، قد تكون قد جمعت برنامجًا محتملاً برنامج غير مرغوب فيه (PUP). تخلفت Malwarebytes عن وضع هذه الملفات في العزل بدلاً من حذفها. هذا هو رد الفعل المفضل في الواقع ، لأن PUPs ليست بالضرورة ضارة ، واستخراجها يمكن أن يعطل البرنامج الذي جاءوا به. بشكل عام ، تم تصنيف تقنية المسح الضوئي الخاصة بـ Malwarebytes بشكل إيجابي من قبل مختبرين مستقلين ، مثل West Coast Labs وخدمة Google VirusTotal ، وقد اكتسبت سمعة طيبة لعدم تعثر جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تفسيرات تفصيلية بلغة إنجليزية بسيطة: في حين أن موردي خدمات الأمان الآخرين غالبًا ما ينغمسون في استخدام مصطلحات خيالية ، فإن برنامج Malwarebytes جيد في إخبارك بالضبط بما تفعله ميزة معينة. خذ زر التبديل "إحصائيات الاستخدام والتهديدات" ، على سبيل المثال. يغطي هذا بيانات الاستخدام المجهولة التي تجمعها. في الوصف الموجود على موقع الويب الخاص بها ، تفصل Malwarebytes الأشياء الأساسية مثل ، كم عدد الأشخاص الذين يشغلون الإصدار المجاني والإصدار التجريبي وإصدارات الاشتراك؟ أين يتم استخدام Malwarebytes على مستوى العالم؟ ما هي أكثر البرامج الضارة التي يتم اكتشافها ، وكم مرة؟

تتضمن سياسة الخصوصية الكاملة الخاصة بها تفسيرات مفصلة ومبسطة جنبًا إلى جنب. هذا النوع من الشفافية حول بياناتك - والمدى المحدود المتعمد لها - أمر جيد ، وهو ليس شائعًا في صناعة الأمن كما ينبغي.

سلبيات

اختبار محدود بواسطة مختبرات مستقلة: تؤكد الشركة أن متوسط ​​البرامج الضارة "بدون يوم" (النوع الجديد جدًا بحيث لا يمكن اكتشافه / إزالته بشكل موثوق) له معدل اكتشاف يبلغ 55 بالمائة فقط ، مما قد يجعل تطبيقًا معينًا لمكافحة البرامج الضارة يبدو أسوأ من إنه عندما يتعرض لوابل من التهابات يوم الصفر أثناء الاختبار. لذلك ، لا ترسل Malwarebytes تطبيقاتها إلى القفازات الكاملة التي توفرها AV-Test و AV-Comparatives ، التي يأخذ اختبارها إشعارًا خاصًا بأمان يوم الصفر. ومع ذلك ، إذا أرادت Malwarebytes أن يتم الاعتراف بها بين منافسيها ، فإننا نجادل بأنها بحاجة إلى إرسال تطبيقاتها إلى نفس المعايير الصارمة مثل المنافسة ، حتى لو كانت هذه المعايير يمكن أن تخلق مشاكل في الإدراك.

الحد الأدنى

الآن بعد أن يبدو أن Malwarebytes قد أصلحت مشكلات الاستقرار الخاصة به في الإصدار 3.2 ، تم تقريب تجربة المستخدم بشكل جيد. ومع ذلك ، نود أن نرى Malwarebytes تمر عبر القفازات التي تم إعدادها بواسطة AV-Comparatives و AV-Test للحصول على صورة أفضل لكيفية تكدسها ضد المنافسة.

المواصفات الكاملة

ما الجديد في الإصدار 4.5.2

الميزات والتحسينات
  • تحسين تجربة المستخدم في شاشات مرشد الأمان.
  • تمت إضافة مؤشر حالة المسح الضوئي وأسماء الحقول المحدثة في تقرير الفحص.
  • تحسين تلميح الحماية من القوة الغاشمة.
تم حل المشكلات
  • MBAM-5713: تم الإبلاغ عن عناصر واجهة المستخدم المفقودة بعد التحديث.
  • MBAM-5639: مشكلات العرض ضمن "الإعدادات المتقدمة" في برنامج التثبيت لشاشات 4K / 1080 بكسل.
  • MBAM-5416: إشارة غير صحيحة إلى إيقاف تشغيل الحماية من القوة الغاشمة.
  • MBAM-4177: تم الإبلاغ عن خطأ شاشة الموت الزرقاء (BSOD) لمستخدمي Windows Server 2019.
  • MBAM-5757: تلميح معلومات الحماية من القوة الغاشمة المضللة (BFP) في Security Advisor أثناء تمكين BFP.

عام

يطلق11 فبراير 2022
تم إضافة التاريخ11 فبراير 2022
الإصدار4.5.2

أنظمة التشغيل

أنظمة التشغيلWindows 7 و Windows 8 و Windows 8.1 و Windows 10
متطلبات إضافيةلا أحد

شعبية

إجمالي التنزيلات160,105,369
التنزيلات الأسبوع الماضي29,575

تعليقات