القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية تخصيص أيقونات التطبيقات على iPhone




كيفية تخصيص أيقونات التطبيقات على iPhone iOS 15


هل سئمت من رموز تطبيقاتك؟ في نظام التشغيل iOS 15 ، هناك طريقتان لتخصيصهما حسب الرغبة والحصول على شاشة رئيسية أقرب إلى أذواقك الشخصية. أحدهما مجاني ، لكنه يترك القليل للخيال ، والثاني سريع جدًا ، لكنه مدفوع الأجر. اتبع الدليل !

عند مقارنة نظام التشغيل iOS بنظام Android ، تستمر الحجة في الظهور: حجة التخصيص. من الواضح أن نظام تشغيل Google يوفر المزيد من الاحتمالات في هذا الجانب ، ولكن سيكون من الخطأ القول إن iOS لا يسمح بأي حرية. في الواقع ، مع نظام iOS 15 على وجه الخصوص ، تتيح العديد من الخيارات للمستخدمين تخصيص شاشتهم الرئيسية للحصول على نتيجة تناسبهم بشكل خاص.

من بين هؤلاء ، نجد على وجه الخصوص إمكانية تخصيص رموز التطبيقات الخاصة به. إذا أصبح البعض الآن لا ينفصل تقريبًا عن تصميم iPhone ، فمن المحتمل أنك تريد التغيير من وقت لآخر. لهذا ، هناك طريقتان ، واحدة مجانية والأخرى مدفوعة. والثاني ، من ناحية أخرى ، أكثر كفاءة. سنشرح لك كل شيء.


كيفية تخصيص أيقونات IOS 15 باستخدام تطبيق


متجر التطبيقات مليء بالتطبيقات التي تقدم حزم أيقونات لمستخدميها. Themes ، Next Icon ، iCons ، ليس هناك نقص في الخيارات لأي شخص متعطش للتخصيص. يقدم الأخير عمومًا مجموعات من عشرات الرموز التي تجمع التطبيقات الأكثر شيوعًا ، مثل الشبكات الاجتماعية أو منصات البث.

 إليك كيفية استخدامها:

  1. افتح متجر التطبيقات
  2. قم بتنزيل تطبيق حزم الرموز الذي تختاره
  3. افتح التطبيق وقم بتنزيل حزمة
  4. ثم انتقل إلى الإعدادات> ملف التعريف الذي تم تنزيله
  5. حدد ملف التعريف الذي قمت بتنزيله للتو وانقر فوق تثبيت
  6. أدخل رمز PIN الخاص بك
  7. ابدأ تثبيت ملف التعريف




ستظهر لك بعد ذلك شاشة رئيسية جديدة بالكامل ، تعرض الرموز التي حددتها. هذه الطريقة هائلة ، لأنها يمكن أن تغير واجهة جهاز iPhone الخاص بك بالكامل ، بالإضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من التصاميم المختلفة. من ناحية أخرى ، لن يكون بإمكانك تعديل أيقونة تطبيق واحد. لهذا ، سيتعين عليك اتباع الطريقة الثانية.

كيفية تخصيص أيقونات IOS 15 بالاختصارات


إذا كانت فكرة تنزيل تطبيق تابع لجهة خارجية قد أوقفتك ، فهذه أخبار جيدة: ليس من الضروري على الإطلاق الوصول إلى هذا لتحقيق أهدافك. في الواقع ، يشتمل iOS بالفعل على تطبيق مخصص لهذا الغرض - والعديد من التطبيقات الأخرى - يسمى Shortcuts. إن قوة هذه الأداة الصغيرة مثيرة للإعجاب ، لكننا اليوم سنتحدث فقط عن الموضوع الذي يهمنا. بفضل هذا الأخير ، يمكنك بالفعل تحديد الصورة التي تختارها لاستبدال رمز تطبيقاتك.

 إليك الإجراء الذي يجب اتباعه:

  1. افتح الاختصارات
  2. انقر فوق علامة +
  3. حدد إضافة إجراء
  4. في قسم البرامج النصية ، انقر فوق فتح التطبيق
  5. بالنقر فوق التطبيق ، حدد التطبيق الذي تريد تغيير رمزه
  6. انقر على الأيقونة الزرقاء أعلى يمين الشاشة ، ثم على الشاشة الرئيسية
  7. ثم اختر الصورة التي ستحل محل أيقونة التطبيق الخاص بك
  8. اضغط على إنهاء




كل ما عليك فعله هو تكرار هذه العملية لكل من التطبيقات المطلوبة. إذا بدت العملية مملة ، فإن لها ميزة منحك تحكمًا كاملاً في الرموز التي ستظهر على شاشتك. بينما تكرر الثرثرة أن Apple تفرض اختياراتها في التصميم من خلال أجهزتها ، فإن هذا يعد ازدراءً جيدًا.

تعليقات