القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر مجانا برابط مباشر





 تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر مجانا برابط مباشر.


 تم إصدار Crazy Taxi في 1 فبراير 1999

عن اللعبة

Crazy Taxi هي لعبة سباقات تشبه الممرات حيث يلعب اللاعب دور سائق سيارة أجرة يشق طريقه عبر الشوارع المزدحمة وعبر الأرصفة وحتى تحت الماء في سباق محموم لنقل الركاب في الوقت المحدد. يتم وضع الدورات التدريبية إلى حد كبير داخل المدن المزدحمة بحركة المرور العامة والمشاة (والتي لا يمكن دهسها ، فهي تغوص بعيدًا). الهدف الرئيسي هو جلب أكبر عدد ممكن من العملاء إلى وجهتهم في الوقت المناسب. يتم تمييز العملاء المتاحين من خلال الدوائر ويمثل اللون المسافة والأجرة التي يقدمونها. الأخضر يعني الركوب الطويل مع الكثير من المال ، والحمراء قصيرة جدًا.



كيفية تنزيل وتثبيت Crazy Taxi

  1. انقر فوق الزر تنزيل أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق "تنزيل الآن". الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل Crazy Taxi ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر فوق "Extract to Crazy.Taxi.zip" (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك 7-Zip ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا ).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Crazy Taxi وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

تحميل مجنون تاكسي الحرة

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل Crazy Taxi Free برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.



CRAZY TAXI
SIZE: 125.50 MB















لتحميل اللعبة اضغط هنا

إشعار : هذه اللعبة ليست مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنه يجب عليك تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن فوق exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر هنا

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Windows 98، 2000، ME، XP
  • المعالج: Intel Pentium III 500 MHz أو Intel Pentium III 800 MHz
  • الذاكرة: 512 ميجا بايت رام
  • الرسومات: 16 ميجابايت من VRAM أو 32 ميجابايت من VRAM ، متوافق مع DirectX 8.1
  • التخزين: 200 ميغا بايت مساحة متوفرة

لقطات





تعليقات