القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفيه ايقاف تشغيل iphoe 11 - iphone 12 بدون زر


كيفيه ايقاف تشغيل iphoe 11 - iphone 12 بدون زر


 كيفيه ايقاف تشغيل iphoe 11 - iphone 12 بدون زر


كيفيه ايقاف تشغيل iphoe 11 - iphone 12


 كيفية إيقاف تشغيل جهاز الايفون بدلاً من الزر - Apple بإزالة زر الصفحة الرئيسية من الجزء الأمامي للهاتف ، تم أيضًا تحريك طريقة تشغيل الجانبي الذي يعمل كزر طاقة ، يقوم الآن بتشغيل المساعد الرقمي.

المفتاح هنا هو أن تتذكر أنه يجب عليك استخدام مجموعة من الأزرار لإيقاف تشغيل هاتفك الآن. إذا كنت لا تستطيع تذكر ترتيب الأزرار التي يجب الضغط عليها ومتى ، فهناك زر برنامج مدفون في تطبيق الإعدادات يعمل على إيقاف تشغيل هاتفك. 


كيفيه إيقاف تشغيل iPhone 11 أو iPhone 12

حسنًا ، إليك ما عليك القيام به للحصول على قائمة الطاقة لتظهر. على iPhone 11 أو iPhone 12 ، ستحتاج إلى الضغط مع الاستمرار على زر خفض الصوت والزر الجانبي في نفس الوقت. لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً - بضع ثوانٍ فقط. ستشعر بالاهتزاز اللمسي ثم ترى شريط تمرير الطاقة في الجزء العلوي من الشاشة ، بالإضافة إلى معرف طبي ومنزلق الطوارئ SOS بالقرب من الجزء السفلي. 

حرك مفتاح الطاقة من اليسار إلى اليمين وسيتم إيقاف تشغيل هاتفك. لإعادة تشغيله ، اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي حتى ترى شعار Apple على شاشة iPhone. 


كيفيه إعادة تشغيل جهاز iPhone 11 أو iPhone 12 المتعثر

إذا كان هاتفك يعمل ببطء أو تم تجميده ولا يمكنك الحصول على قائمة الطاقة لتظهر ، يمكنك بدء إعادة التشغيل الثابت باستخدام تسلسل الأزرار الذي قدمته Apple مع iPhone X.

ابدأ بالضغط على زر رفع الصوت وتحريره ، ثم اضغط على زر خفض الصوت وحرره . أخيرًا ، اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي . ستظهر قائمة طاقة جديدة ، تتجاهل جميع المعلومات الطبية ومعلومات الطوارئ. ولكن بدلاً من تحريك المفتاح ، استمر في الضغط على الزر الجانبي حتى يظهر شعار Apple على هاتفك. 

لا تقلق ، لا تؤدي إعادة التشغيل الصعبة لهاتفك إلى مسح أي بيانات أو معلومات. ولكنه يقوم في أغلب الأحيان بإصلاح أي مشكلة تواجهها. 



إيقاف تشغيل هاتفك باستخدام تطبيق الإعدادات

إذا لم تتمكن من تثبيت مجموعة الأزرار في الذاكرة ، فربما يكون ذلك أسهل. افتح تطبيق الإعدادات وانتقل إلى عام وانتقل إلى أسفل الشاشة. ستجد هناك زرًا يسمى إيقاف التشغيل . اضغط عليه ، ثم اسحب زر إيقاف التشغيل لإيقاف تشغيل هاتفك. 




تعليقات