القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية إخفاء الصور على الاندرويد Android

 

كيفية إخفاء الصور على الاندرويد Android


كيفية إخفاء الصور على الاندرويد Android


كل شخص منا لديه بعض الصور المهمة التي يجب عليه اخفائها وبسبب التعبث من بعض الاشخاص فى جهاز بعضنا البعض 

يجب عليك ان تخفي هذه الصورة ولكن كيف يمكنك اخفاء الصور المهمة علي جهاز الاندرويد Android 


طرق اخفاء الصور علي الاندرويد Android

الخيار الأول: الإدارة اليدوية للملفات

إذا لم يكن لديك مدير ملفات مخزون على هاتفك ، فيمكنك الحصول على واحد من Android Market ، مثل Astro File Manager أو File Expert أو OI File Manager .

 أي من هؤلاء سيعمل. 

يمكنك أيضًا تركيب بطاقة SD الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واتباع هذه الخطوات من هناك (في الواقع ، قد تكون هذه الطريقة أسرع كثيرًا).

الخطوة 1:

 افتح مدير الملفات (أو بطاقة SD) وأضف مجلدًا جديدًا يبدأ بنقطة (.) متبوعة باسم ، مثل .mystuff


الخطوة 2:

 انقل صورك إلى هذا المجلد. لن تظهر بعد الآن في تطبيق المعرض الافتراضي ولا في أي عارض صور آخر ، فقط مدير الملفات. ستحتاج إلى تذكر المكان الذي وضعتهم فيه ، ويجب أن تلاحظ أنه لن يتم حمايتهم بكلمة مرور ، كما لو كنت تستخدم تطبيق إخفاء الصور.

الخيار الثاني: التطبيقات التي تقفل وتخفي صورك

هناك الكثير من الخيارات في هذه الفئة. اثنان من أكثر التطبيقات شعبية هما Vaulty و Gallery Lock Lite .

Vaulty: لإخفاء الصور باستخدام هذا التطبيق ، ما عليك سوى فتحه ثم الضغط مع الاستمرار على الصور الفردية حتى تظهر القائمة. يمكنك أيضًا الانتقال إلى المعرض العادي على الهاتف والضغط على زر المشاركة على الصور لإرسالها إلى مكان اختباء Vaulty المحمي بكلمة مرور. عدد الصور التي يمكن إخفاؤها غير محدود ، والتطبيق مجاني.


Gallery Lock Lite: هذه أداة إخفاء أكثر شمولاً. يمكنك تعيين رمز مرور لفتح الوصول إلى صورك ، وهو ما يُطلب منك القيام به عند فتح التطبيق لأول مرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إخفاء تطبيق Gallery Lock Lite من درج التطبيق وفتحه عن طريق الاتصال بالرقم 3333 من المسجل. كمية الصور التي يمكنك إخفاءها محدودة في الإصدار المجاني ، لكن صانع التطبيق يقدم إصدارًا احترافيًا مقابل باك واحد فقط.



لذا ، ضع راحة البال عند إقراض هاتفك من خلال ممارسة أحد الخيارات أعلاه. وإذا كان لديك حل آخر (بخلاف عدم الاحتفاظ بهذه الصور) ، شاركه في التعليقات!

تعليقات