القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية استخدام Skype Meet Now لمحادثات الفيديو



كيفية استخدام Skype Meet Now لمحادثات الفيديو

عززت Skype عروض خدمة الدردشة المرئية المجانية بميزة جديدة تسمى Meet Now ، والتي تتيح لك بدء محادثة أو اجتماع دون الحاجة إلى التسجيل للحصول على حساب أو تنزيل التطبيق على سطح المكتب. هذه هي طريقة Skype للتنافس مع Zoom ، والتي شهدت ارتفاعًا هائلاً في عدد المستخدمين بعد بدء عمليات الإغلاق والحجر الصحي للفيروس التاجي - ولكنها واجهت أيضًا عددًا من مشكلات الأمان ، بما في ذلك اجتماعات "Zoombombing" للضيوف غير المدعوين.

Skype مملوك لشركة Microsoft ، التي تمتلك منصة دردشة فيديو خاصة بها للشركات تسمى Microsoft Teams. ولكن يبدو أن أداة Meet Now من Skype تستهدف المستهلكين الذين يرغبون في الدردشة مع الأصدقاء والعائلة ، والشركات الصغيرة التي تبحث عن بديل أرخص.
ومع ذلك ، هناك صيد. تطبيق Meet Now رائع للاستخدام على كمبيوتر محمول أو متصفح سطح مكتب (وهو مدعوم من قبل متصفحات Microsoft Edge و Google Chrome ، ولكن ليس Firefox). ولكن إذا كنت تستخدمه من هاتف ، فلا تزال بحاجة إلى تنزيل تطبيق Skype - على الرغم من أنك لست بحاجة إلى حساب Microsoft ، وفقًا لممثل الشركة.

ستعمل جميع ميزات الاجتماع المعتادة في Skype على مكالمات Meet Now ، بما في ذلك القدرة على مشاركة شاشتك وتسجيل مكالمة وتشغيل ميزة تعتيم الخلفية واستخدام وظيفة الدردشة.

لا يوجد تاريخ انتهاء لروابط الاجتماع ، لذا يمكنك إنشائها مسبقًا وجعل الأشخاص ينضمون في أي وقت ، وفقًا لـ Skype. طالما كان لديك الرابط ، يمكنك بدء المكالمة ، سواء قمت بإنشائه أو أنك مجرد مشارك. يمكن استخدام الروابط مرة أخرى في المستقبل - بمجرد الحصول عليها ، يمكنك استخدامها للانضمام إلى الدردشة في أي وقت تريد

كيفية استخدام Skype Meet Now لمحادثة الفيديو

انتقل إلى الصفحة المقصودة الجديدة لـ Meet Now في Skype.

انقر فوق إنشاء اجتماع مجاني. سيظهر مربع به رابط فريد ، وخيارات لمشاركته عن طريق النسخ واللصق أو عبر Outlook أو Gmail.

ابدأ المكالمة من نفس المربع بالنقر فوق بدء المكالمة. يعمل هذا مثل مكالمات Skype الأخرى ، حيث لن تتمكن من رؤية أي شيء حتى يقوم الشخص الآخر بتسجيل الدخول.

عندما تفتح المكالمة ، سيُطلب منك الانضمام كضيف ، أو تسجيل الدخول إلى حساب Skype الخاص بك إذا كان لديك واحد.

إذا اخترت الانضمام كضيف ، فسيُطلب منك إدخال اسمك والضغط على انضمام. سيتم نقلك إلى صفحة مع الأعضاء الآخرين الذين دعوتهم ، حيث يمكنك إرسال رسائل الدردشة أو بدء المكالمة. سيطالبك Skype بالإذن لاستخدام الكاميرا والميكروفون.

إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب Skype الخاص بك ، فسترى مربع الدردشة والمطالبة لبدء المكالمة عبر تطبيق Skype


How to use Skype Meet Now to video chat

Click Create a free meeting. A box will pop up with a unique link, and the options to share it by copying and pasting or via Outlook or Gmail. 
Start your call from that same box by clicking Start call. This works like other Skype calls, in that you won't be able to see anything until the other person logs in. 
When the call opens, you'll be asked to join as a guest, or to sign in to your Skype account if you have one. 
If you choose to join as a guest, you'll be asked to enter your name and hit join. You'll be taken to a page with the other members you invited, where you can send chat messages or start the call. Skype will prompt you for permission to use your camera and microphone. 
If you sign in to your Skype account, you'll see the chat box and the prompt to start the call via the Skype app.

تعليقات